المحتوى الرئيسى

التحالف يدمر منصة صواريخ باليستية للحوثيين بالحديدة

02/16 18:08

بإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودعم كبير من القوات المسلحة الإماراتية، نجحت مقاتلات التحالف في غارة جوية من تدمير منصة إطلاق صواريخ باليستية تابعة لمليشيات الحوثي الإيرانية بالقرب من مطار الحديدة كانت تعمل على تجهيزها لإطلاق أحد الصواريخ نحو مدينة المخا.

وأسفرت الغارة الجوية عن مقتل 8 من أفراد مليشيات الحوثي الإيرانية العاملين في القوة الصاروخية فيما تحقق قوات الجيش الوطني اليمني تقدما نوعيا باستعادة مواقع جديدة وسط فرار جماعي لعناصر مليشيات الحوثي الإيرانية وانهيار صفوفها.

وتواصل القوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية تنفيذ عملية الإسناد الناري واللوجستي والاستطلاع الذي توفره لقوات دعم الشرعية في اليمن خلال تقدمها نحو مديرية الجراحي.

وكشفت إحصائيات عسكرية أخيرة، عن أن أكثر من 220 قياديا من مليشيات الحوثي قتلوا منذ مطلع ديسمبر/كانون الأول الماضي، معظمهم تم قتلهم في غارات لطائرات تحالف دعم الشرعية في جبهات عدة.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل