المحتوى الرئيسى

الأهلي يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمباراة النصر للتعدين

02/16 18:03

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، عن جاهزية ثنائي الفريق بشكل رسمي، سعد سمير، وعلي معلول، للمشاركة خلال مباريات الدوري المصري الممتاز، على أن يشاركا خلال مواجهة الأهلي أمام النصر المحدد لها الجولة الـ 25 من عمر المسابقة.

وأشار الجهاز الطبي للأهلي، أن الثنائي الأهلاوي كانا جاهزان لخوض مباراة الأسيوطي، اليوم الجمعة، بينما فضّل الجهاز الفني عدم الدفع بهما خلال المباراة، لتجهيزهما بدنيًا لمباراة النصر للتعدين.

بينما أكد الجهاز الطبي، أن اللاعب ميدو جابر، يعاني من إصابة خفيفة في العضلة الخلفية، وسيعود للتدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين، حيث كان اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية.

على الجانب الأخر، شارك اللاعبين المستبعدين من قائمة مباراة الأهلي والأسيوطي، اليوم الجمعة، خلال المران الجماعي الذي أقيم على ملعب ستاد “التتش” بأهلي الجزيرة، وقاد المران مدرب الاحمال وأخصائي التأهيل.

كما ويواجه النادي الأهلي، فريق الأسيوطي سبورت، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الت 24 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ويتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 60 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.

السبب الحقيقي لمغادرة أكرم توفيق ستاد برج العرب قبل مباراة الأسيوطي

على طريقة نيمار.. صلاح ريكو يسدد الكرة في وجه مدرب المقاصة.. فيديو

ريال مدريد في ورطة قبل مواجهة العودة أمام باريس سان جيرمان

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل