المحتوى الرئيسى

رونار: "هذا ما قلته لفيصل فجر بعد تعادل فريقه أمام برشلونة في الكامب نو" - StarAfrica

02/16 16:56

ظهر المدير الفني للمنتخب المغربي، هيرفي رونار، في مقابلة مع شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، للحديث عن مشاركة “أسود الأطلس” في كأس العالم 2018، والكشف عن الحوار الذي دار بينه وبينفيصل فجر بعد تعادل فريقه خيتافي أمام برشلونة في الليجا.

وصرح “لدي انطباع أن بدايتنا الحقيقية مع المنتخب المغربي كانت في المباريات الأربعة الأخيرة من تصفيات المونديال. وكما هو معلوم، انطلاقتنا كانت سيئة بتحقيق تعادلين أمام الغابون وساحل العاج.. بعدها توقفت المنافسات لمدة عام تقريباً، لكن الوقت كان كافياً للتحضير الجيد، وهذا ما أثمر عن الانضباط واللعب الجماعي”

وأضاف “كل التوقعات تشير إلى صعوبة تأهلنا بالنظر لوجود البرتغال وإسبانيا في مجموعتنا. ربما نحن أقل مستوى منهما، لكننا في نفس مستوى المنتخب الإيراني. سنلعب أمام منتخبات جيدة، لكن هذا لا يعني عدم إمكانية حدوث أي مفاجآت”

كما كشف حواره مع أحد لاعبي المنتخب الوطني منذ بضعة أيام “لدي لاعب وهو فيصل فجر، والذي حقق التعادل مع فريقه (خيتافي) أمام برشلونة في الكامب نو. قلت له أن هذه خطوة علينا اتباعها عند مواجهة منتخب إسبانيا. ردّ علي: نعم يجب أن نفعل ذلك وسيكون بمقدورنا فعله.. سلاحنا هو الثقة والتفاؤل”

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل