المحتوى الرئيسى

تفاصيل جديدة في حادث إطلاق نيران بجوار كمين العدوة

02/16 15:43

نفى مصدر أمني، رفيع المستوى، وقوع هجوم إرهابي على كمين العدوة، قائلًا إن سيارة ربع نقل، منتهية التراخيص توقفت فور إطلاق النيران من قبل مجند عليها قرب الكمين.

وأوضح المصدر، الذي فضّل عدم ذكر اسمه لـ«الدستور»، أن رقمها «7284 ص» ويقودها محمود صابر محمد صالح دراو 28 سنة، سائق، مقيم بمحافظة أسوان، وحاول تخطي الكمين من الخلف، فحذره الضباط، ولم ينتبه، فتم التعامل معه بإطلاق النار، فتوقف من تلقاء نفسه بمجرد سماع دوي إطلاق النيران صوبه، وتم ضبطه وتبين أن رخصة التسيير منتهية الصلاحية.

وبتفتيش السيارة لم يعثر على أي سلاح أو ممنوعات وبسؤال قائدها أفاد أنه كان في القاهرة لإصلاح موتور السيارة وعلي غير دراية بالطريق ولم يسمع التحذير وعندما سمع دوي إطلاق النار توقف من تلقاء نفسه.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة المنيا، بقيادة اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مدير الأمن، والعميد دكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، قد انتقلت، مساء أمس الخميس، إلى الكمين الأمني بالطريق الصحراوي الغربي بمركز العدوة أقصي شمال غربي المحافظة بعد تلقيها بلاغًا بسماع دوي أعيرة نارية بالقرب من الكمين، حيث تم ضبط سيارة وداخلها سائق وكثفت من تحرياتها وتحقيقاتها للوقوف على حقيقة الوضع.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل