المحتوى الرئيسى

بالصور| أجمل 10 نساء في العالم: الفلبين تتصدر وأمريكا تحصد 5 مراكز

02/16 15:43

نشر موقع "واندر ليست" قائمة بأجمل 10 نساء في العالم، واشتملت على النساء اللاتي حققن شهرة كبيرة على أساس القوة والذكاء والشعبية والجاذبية ومدى النجاح في الحياة.

وتصدرت القائمة عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية، ليزا سوبيرانو، البالغة من العمر 19 عامًا، والتي حازت لقب أجمل وجه في العالم 2017.

وحلت إيم جين آه، المعروفة باسم نانا هانجل في المركز الثاني، وهي مغنية وعارضة أزياء ومغنية راب كورية جنوبية بدأت مسيرتها الفنية عام 2009، وهي عضوة في فرقة "أفتر سكول".

وحصدت الممثلة الأمريكية ألكسندرا آنا داداريو المركز الثالث بالقائمة، من مواليد 16 مارس 1986 في مدينة نيويورك، وبدأت مسيرتها الفنية عام 2002.

وحصدت الفنانة الهندية بريانكا شوبرا، الفائزة في مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2000، المركز الرابع، وهي من مواليد 18 يوليو 1982، وأصبحت واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجرًا، وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند.

واحتلت المغنية الأمريكية بيونسيه المركز الخامس، وهي حائزة على 22 جائزة جرامي، ولدت ونشأت في هيوستن بولاية تكساس عام 1981، وشاركت في عدة مسابقات غنائية وراقصة مختلفة عندما كانت طفلة، ونالت شهرة واسعة في أواخر التسعينيات كمغنية "آر أند بي" للفرقة الغنائية النسائية "دستنيز تشايلد".

وحصدت عارضة الأزياء الأمريكية تايلور هيل المركز السادس، وقبل التحاقها بهذا المجال كانت لاعبة جمباز، وتعمل حاليًا لصالح دار "فيكتوريا سيكريت" للأزياء منذ العام 2015.

وحصدت الممثلة التركية الألمانية فخرية أفجان المركز السابع، وكانت انتقلت مع والدتها إلى إسطنبول بعد إنهاء دراستها في جامعة هاينريش هاينه الألمانية، وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وحصدت البريطانية إيما واتسون المركز الثامن، واشتهرت بتجسيد دور "هيرمايني جرينجر" في سلسلة أفلام "هاري بوتر"، وكانت واتسون قد مثلت سابقا في المسرحيات المدرسية فقط.

وحصلت إيما على العديد من الجوائز عن دورها في سلسلة "هاري بوتر"، وحققت ما يقرب من 10 مليون جنيه إسترليني. وفي عام 2009، قدمت واتسون بأول تجربة لها في مجال الدعاية لصالح شركة "بوربيري" لموسمي الخريف والشتاء.

وفي أكتوبر سنة 2013، اختيرت إيما واتسون لتكون النجمة الأكثر جاذبية على مستوى العالم وفقًا لاستطلاع الرأي الذي قامت به مجلة "إمباير".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل