المحتوى الرئيسى

ضبط 5 مخابز تلاعبت بحصة الدقيق المدعم والبطاقات بالإسكندرية | المصري اليوم

02/16 15:42

واصلت الأجهزة الرقابية في الإسكندرية ملاحقتها الأمنية لضبط المتلاعبين بمنظومة صرف الخبز، حيث ألقى ضباط الرقابة الإدارية القبض على 3 متهمين من أصحاب المخابز، فيما يجرى البحث عن أثنين آخرين هاربين.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة التي تجرى بإشراف المستشار ناصر دهشان المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية والمستشار مصطفى هانى زكى محامى عام أول نيابات شرق الكلية، عن ورود معلومات إلى ضباط الرقابة الإدارية تفيد قيام أصحاب المخابز محل التحقيقات بالتلاعب في حصص الدقيق المدعم المنصرفة لهم وكذلك التلاعب في بطاقات صرف الخبز والاستيلاء على المبالغ المخصصة للدعم.

وعلى الفور تم استصدار إذن من المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية الكلية وألقى القبض على عدد 3 متهمين من أصحاب المخابز بينهم «سيدة»، فيما تمكن متهمين اثنين من الهرب وجار ضبطهما.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين تلاعبوا في حصص الدقيق المدعم التي يتم صرفها لهم يوميا وذلك بإثبات نصف الكمية فقط في عملية التصنيع وبيع النصف الأخر، وقيام المتهمين بإثبات ضعف الكمية المسلمة لهم وصرفها من ماكينات صرف نقاط الخبز عن طريق التلاعب في بطاقات الخبز المخصصة للمواطنين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل