المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أهداف مباريات دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

02/16 15:26

أقيمت 4 مباريات ضمن مرحلة الذهاب بدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، شهدت العديد من الأهداف، ويتبقى 4 مباريات على انتهاء مرحلة الذهاب تقام الأسبوع المقبل.

"دوت مصر" يقدم ملخص المباريات الأربعة التي اقيمت في دور الـ 16 والتي جاءت نتائجها كالتالي:

انتهت مباراة يوفنتوس الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي بالتعادل الإيجابي 2/2 والتي أقيمت على ملعب اليانز معقل يوفنتوس، أحرز أهداف المباراة "هيجواين" هدفين للفريق الإيطالي في الدقيقتين الثانية والتاسعة من عمر المباراة، بينما أحرز هدفي توتنهام هاري كين في الدقيقة 35 وإيريكسن في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كبير على نظيره بازل السويسري برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب جاكوب بارك معقل بازل، لتصبح مهمة الفريق السويسري شبه مستحيلة في مباراة العودة، حيث يحتاج الفوز بأربعة أهداف نظيفة للوصول لضربات الترجيح.

سجل أهداف مانشستر سيتي كل من جوندجان هدفين في الدقيقتين 4 و53، وبربناردو سيلفا في الدقيقة 18 وأجويرو في الدقيقة 23 من عمر المباراة.

قاد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني فريقه ليفربول لفوز كبير على فريق بورتو بخماسية نظيفة على ملعب بورتو في البرتغال، ليكون فريق ليفربول الأقرب للتأهل لدور الـ 8 في البطولة برفقة مانشستر سيتي باعتبار أنهما الفريقان اللذان حققا فوزا كبيرا خارج أرضهما.

أحرز أهداف ليفربول كل من ساديو ماني "هاتريك" في الدقائق 25 و53 و85 ، ومحمد صلاح في الدقيقة 29 وفيرمينيو في الدقيقة 69.

ريال مدريد وباريس سان جيرمان

فرض فريق ريال مدريد كلمته على المواجهة القوية مع باريس سان جيرمان، وحقق الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد، ليؤكد ريال مدريد أن الفوز بالبطولات لا يأتي بالقوة المالية فقط ،وإنما بخبرات وشخصية الفريق البطل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل