المحتوى الرئيسى

قبل «روبرتو كارلوس».. نجوم سبق لهم زيارة مصر

02/16 15:24

يصل مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، روبرتو كارلوس، نجم البرازيل، وريال مدريد السابق، على متن طائرة مصر للطيران القادمة من العاصمة الإسبانية مدريد؛ للمشاركة في أحد القوافل الطبية في «عزبة الهجانة»، ضمن مبادرة الرئيس السيسي «مصر خالية من فيروس سي 2020».

«الدستور» ترصد أبرز نجوم العالم الذين حرصوا على زيارة مصر مؤخرًا:

زار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، منطقة الأهرامات فى شهر فبراير الماضي، وذلك فى إطار المشاركة بحملة «تور آند كيور» لعلاج فيروس C تحت شعار «عالم خالٍ من فيروس سي».

ويل سميث الذي استقبله عالم الآثار الدكتور زاهي حواس، أمام هرم خوفوفى مارس الماضى، حيث استمتع بمشاهدة شروق الشمس، كما استمع لمحاضرة عن هرم خوفو وأبو الهول، والتقط الصور التذكارية هو وأسرته من أمام الأهرامات، متمنيًا أن يعود مرة أخرى في أقرب وقت.

زار الفنان العالمى مورجان فريمان الأهرامات منذ 3 سنوات فى إطار حملة وزارة السياحة فى الاستفادة من المشاهير للترويج للمقاصد السياحية المصرية بالخارج.

نجم دفاع برشلونة ومنتخب إسبانيا حرص أيضًا على زيارة الأهرامات فى 2016، أثناء تواجده بمصر ضمن حدث دعائى.

نجم تشيلسى ومنتخب فرنسا السابق، استغل فترة احترافه فى وادى دجلة الموسم الماضى، وقام بزيارة للأهرامات.

6- شانيل ايمان وصديقها «سترلينج شيبرد»

حرصت الأمريكية شانيل إيمان، عارضة الأزياء الشهيرة، على دعم السياحة المصرية برفقة صديقها «سترلينج شيبرد» لاعب فريق «نيويورك جاينتس» لكرة القدم الأمريكية.

ووثق النجمان رحلتهما إلى مصر، التى قضياها، وزارا خلالهما الأهرامات وتمثال أبو الهول فى الجيزة، ثم زيارة أسوان ومطروح ونشرا صورهما أمام الأهرامات.

زار النجم البرازيلى ولاعب الكرة الشهير رونالدينيو الأهرامات، فى زيارة تاريخية لمصر، لتوجيه رسائل سلام وأمن لسياح العالم، وسط حراسة أمنية مشددة.

يأتى ذلك خلال زيارته لمصر للترويج للسياحة ولدعم مؤسسته الخيرية، والتى تهدف لمساعدة غير القادرين بمختلف أنحاء العالم، ومن بينها مصر.

نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق حرص على زيارة الأهرامات أثناء تواجده فى مصر عام 2015، ضمن حدث دعائى.

أثارت الزيارة المفاجئة للنجمة كورتنى كارداشيان، شقيقة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، إلى مصر أصداء واسعة وأصبحت حديث المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعى، كما تم تداول النشطاء عدة صور لها، وهى تتنزه على أحد شواطئ الساحل الشمالى مع صديقها الجزائرى يونس بن دجيما الذى يصغرها فى العمر بحوالى 15 عامًا.

في شهر أبريل، تحدث الويلزي، ريان جيجز، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن عظمة الأهرامات المصرية، أحد عجائب الدنيا السبعة، وتواجد جيجز في القاهرة، بصحبة كأس دوري أبطال أوروبا، في رحلة سياحية، يطوف بالكأس عددًا من البلدان.

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل