المحتوى الرئيسى

موجز الثالثة: وفاة والد صابرين.. وحقيقة إصابة "جنينة" بصدمة نفسية

02/16 15:23

تقدم "الوطن" موجزا لأهم أنباء الساعة الثالثة عصرا، حيث توفي والد الفنانة صابرين، صباح اليوم، بعد صراع مع المرض وتدهور في حالته الصحية ونقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وأعلنت صابرين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفاة والدها، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي والدي الحاج ياسين عبدالله، وصلاة الجنازة عقب صلاة العصر، اليوم الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد".

بينما قال المحامي علي طه، محامي المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقاً، المحبوس 15 يوماً على ذمة التحقيقات، في تصريحات لـ"الوطن"، إنه غير مسؤول عن البيان الصادر صباح اليوم، ونُسب لهيئة الدفاع عن "جنينة"، قائلاً في تصريحات لـ"الوطن": "البيان صدر بمعرفة أسرة هشام جنينة، وحسام لطفي، أستاذ القانون، وهو صديق للأسرة، وأنا غير مسئول عن البيان، ولم أشارك في صياغته".

فيما قررت نيابة مدينة حبس 3 مسجلين خطر بتهمة قتل حارس مدرسة "فيوتشر" الدولية للغات في مدينة نصر، وسرقة 3 أجهزة لاب توب وكاميرا و2000 جنيه" لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما ألتقى سامح شكري وزير الخارجية، سكرتير عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيرس، لبحث التطورات الإقليمية، حسبما أفادت قناة "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل.

وارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الجمعة، قبيل الإعلان عن بيانات منصات التنقيب عن الخام، ومع استمرار تراجع الدولار.

فيما تعرضت محافظة كفر الشيخ، اليوم ، لموجة من الأمطار خفيفة مصحوبة بموجة برد في بعض المناطق خاصة في المدن والقرى الشمالية في عدد من المراكز.

حبس المتهمين بالسطو على مدرسة "فيوتشر" وقتل حارسها

محامي جنينه لـ"الوطن": زوجة موكلي مسئولة عن بيان إصابته بـ"صدمة نفسية"

وفاة والد صابرين وتشييع الجنازة عصرا من مسجد الشرطة بالشيخ زايد

عاجل سامح شكري يلتقي وزير الدفاع اليوناني لبحث خطط مكافحة الإرهاب

البنوك تعيد النظر في أسعار الفائدة الأسبوع المقبل

شكري يبحث مع غسان سلامة تطورات إصدار قانون الانتخابات في ليبيا

بالصور جماهير ليفربول تلتف حول «صلاح» قبل "صلاة الجمعة" بإسبانيا

مقتل طيارين تركيين إثر تحطم طائرة تدريب عسكرية في أزمير

إحباط محاولة تهريب 12.5 مليون قرص مخدر في شحنة أحذية عبر ميناء بورسعيد

"التنمية الصناعية" توقع عقود إنشاء منطقتين صناعيتين بمدينة السادات

ارتفاع أسعار النفط قبيل بيانات منصات التنقيب عن الخام

عاجل وزير الخارجية يلتقي سكرتير عام الأمم المتحدة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل