المحتوى الرئيسى

ملكات جمال العرب يفضحن ألاعيب منظمى المسابقة

02/16 14:37

«جميلة جميلات العرب»، حلم يراود كل فتاة،تتهافت عليه المشاركات في مسابقات الجمال، البعض منهن حالفها الحظ وحصلت علي اللقب، وآخريات تحطمت أحلامهن وخرجن فارغة اليدين، وهناك فريق ثالث يكشف مفآجات صادمة تأتي كصخرة تتحطم عليها أحلام المقبلات علي تلك المسابقات.

خرجت شيرين فخر الدين عن صمتها، فاضحة كواليس مسابقة ملكة جمال لبنان، والتي نظمها مهرجان السياحة العربية في شرم الشيخ عام 2016، موضحة لموقع لبنان 24، أن سيدة الأعمال المغربية زليخة غلاب، إحد أعضاء لجنة التحكيم آنذاك، طرحت عليها سؤالا عن أديبة فرنسية تميزت بالعقلانية والحرية بإيعاز من والدة المتسابقة المغربية نسرين نوبير التي فازت باللقب.

ووصفت «فخر الدين» تجربتها مع المسابقة بأنها سيئة لا تتمني لأي فتاة لبنانية أن تعيشها.

في بداية العام الجاري، كشفت والدة رانيا مصطفي، المتسابقة المصرية المشتركة في مسابقة ملكات العرب العام، عقب سحب اللقب من ابنتها، أن منظمة المسابقة خدعتها بوجوب دفع 50 ألف جنية للمشاركة في المسابقة، مشيرة إلي أنها اكتشفت عقب ذلك أن المبلغ عبارة عن «نصابية»، مؤكدة أنه عندما رفضت دفع المبلغ ضغطوا عليها حتي استجابت لمطالبهم ودفعت المطلوب.

«وصيفة ملكة جمال لبنان.. متزوجة»

فضيحة مدوية أيضا شهدتها، مسابقة ملكة جمال لبنان العام الماضي، حيث كشف الحساب الخاصة للوصيفة الرابعة يسرا محسن، إنها متزوجة، الأمر الذي ينافي مع شروط المسابقة مما أثار سخط الشعب اللبناني علي منظمي المسابقة.

نرشح لك

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل