المحتوى الرئيسى

بالصور.. بدء أعمال رصف شارع عرابي في السويس

02/16 15:15

بدأ حي الأربعين ومديرية الطرق والنقل بالسويس، اليوم الجمعة، أعمال إعادة الرصف لشارع أحمد عرابي بالحي بداية من ميدان الترعة وحتى منطقة الإسعاف.

وأعطى اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، توجيهات للعميد إيهاب سراج الدين رئيس حي الأربعين، بالتنسيق مع المرور والمرافق بمنع أي مخالفات تذكر بشارع عرابي وعودة النظام والانضباط لهذا الشارع الحيوي العريق.

وأكد المحافظ على مدير المرور بتنظيم عملية الدخول والخروج لشارع عرابي من خلال المحاور الرئيسية المحددة وتطبيق القانون على المخالفين وتحقيق السيولة المرورية بالشارع.

وشدد حامد على مدير شرطة المرافق بمتابعة رفع الإشغالات والتعديات الموجودة على الرصيف بشارع عرابي ومنطقة الإسعاف وتفعيل دور نقطة شرطة المرور والمرافق بميدان الأربعين، محذرًا أصحاب المحلات والباعة الجائلين بعدم المساس بالرصيف فهو ملك للمواطن فقط، حتى لا يعرض نفسه للمساءلة القانونية وتوقيع غرامات كبيرة عليه.

وناشد حامد المواطنين أهمية الحفاظ على نظافة شارع عرابي بعد الانتهاء من الرصف مثلما حدث في ميدان الأربعين بعد تطويره والميادين الأخرى التي يتم صيانتها وتطويرها، فهي ملك لكل مواطن سويسي ويجب الحفاظ عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل