المحتوى الرئيسى

اتحاد السلة يخاطب "فيبا" لتجنب التجميد

02/16 12:50

أرسل الاتحاد المصري لكرة السلة مساء الأمس، برئاسة دكتور مجدي أبو فريخة، خطاب الرد على الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" والذي كان الأمس أخر يوم في المهلة التي حددها الاتحاد الدولي لمعرفة موقف الاتحاد المصري من الناحية القانونية وتحديد موعد جديد للانتخابات بعد صدور قرار مركز التسوية والتحكيم ببطلان انتخابات السلة.

وعلم "الوطن" تفاصيل خطاب الاتحاد المصري، والذي جاء فيه أن مركز التسوية والتحكيم أصدر قرارا ببطلان انتخابات السلة التي جرت في العام الماضي، بسبب عوار في بعض الإجراءات، وأوضح الاتحاد أنه سيتقدم بالطعن على قرار بطلان الانتخابات في المدة المقررة وفقا للقانون.

ومن أبرز نقاط الخطاب، كشف الاتحاد المصري لنظيره الدولي، أنه لا يمكن إجراء انتخابات مجلس جديد قبل نهاية أبريل المقبل وهو ما طلبه "فيبا" في خطابه للاتحاد المصري، وأوضح خطاب الرد المصري، أنه لا يمكن عمل انتخابات جديدة إلا بعد نهاية العام المالي، وهو ما يعني إقامتها في بداية يوليو المقبل على أقل تقدير، وطالبوا بتفهم الاتحاد الدولي لهذا الأمر وألا يتمسكوا بإقامتها قبل نهاية أبريل.

أكد محمد عبد المطلب نائب رئيس اتحاد كرة السلة، أن الاتحاد الحالي سيقف حائلا دون المساس بمصير كرة السلة المصرية والتي هددها الاتحاد الدولي للعبة "فيبا" بالتجميد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل