المحتوى الرئيسى

فيديو.. هل تنافس ملحمة «طروادة» الجديدة دراما «لعب...

02/16 12:30

أنتجت شبكة “بي بي سي” مسلسلا ملحميا جديدا، هو طروادة سقوط مدينة Troy: Fall Of A City”، بتكلفة مليوني جنيه فقط، والتي تم صرفها على 8 حلقات منه فقط، ويقال إنه قد صنع خصيصاً ليحل محل المسلسل الشهير “لعبة العروش Game Of Thrones”.

ووفقاً لـ “ذا صن أون لاين” البريطانية، فإن المسلسل الملحمى الجديد والمبني على ملحمة “الإلياذة” الإغريقية القديمة التي قام بكتابتها هوميروس يحتوي على نفس عوامل الجذب في “لعبة العروش”، فمن الجنس إلى السيوف إلى الصنادل الكلاسيكية، تتمتع الدراما الجديدة بنفس العوامل المميزة.

وعلق الكاتب “ديفيد فار” بإن الميزانيات الضخمة قد جعلت هذه الملاحم ممكنه ليتم إنتاجها، وأضاف: “لهذا السبب فهناك فرصة للمزيد من القصص الكبيرة مثل لعبة العروش وطروادة”، مستطرداً: “عمل هوميروس يسبق لعبة عروش بنحو 2،000 سنة”.

وتروى قصة الدراماـ التي تم تجسديها من قبل في فيلم إنتاج 2004 من بطولة النجم الشهير “براد بيت” و”أورلاندو بلوم” بعنوان “طروادة”ـ قصة الحرب بين المدن اليونانية في القرن 13 قبل الميلاد، حيث ينتهي الاشتباك بين اليونانيين ببناء حصان طروادة الخشبي العملاق الذي يأخذه الطرواديون داخل مدينتهم ليتسلل الجنود اليونانيون بداخله ويفتحوا مدينة طروادة المحاصرة من الداخل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل