المحتوى الرئيسى

الأهلي يسعى لافتراس الأسيوطي للاقترب من حسم الدوري

02/16 10:49

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي متصدر الدوري لمواصلة التحليق وتحقيق انتصاره 11 على التوالي ومواصلة تقدمه الواثق نحو اللقب عندما يواجه الأسيوطي في الخامسة والربع مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة 24 للدوري على ملعب برج العرب الذي اختاره الاسيوطي صاحب الملعب اليوم.

ويملك الأهلي 60 نقطة وهو ما يزيد على ضعف نقاط الأسيوطي الذي يمتلك 29 يحتل بهم المركز 11.

ويعيش الأهلي فترة ذهبية من حيث النتائج والأداء ونجح في توالي الانتصارات وتقديم العروض الجيدة كان اخرهم فوز متتالي على المقاولون العرب في مباراتين واحدة مؤجلة والثانية في الجولة 23.

ولا يعاني الأهلي من أزمات حتى في ظل غياب أي لاعب وقدم الفريق عروضه الجيدة في ظل عدد من الغيابات خاصة في خط الدفاع ولكنه يستعيد اليوم سعد سمير ومحمد هاني، ومن المتوقع أن يلعب حسام البدري المدير الفني بتشكيلة جديدة نسبيا في إطار حرصه على إجراء تدوير محسوب تجنبا للإرهاق، ومن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي وأحمد فتحي وسعد سمير وأيمن اشرف وصبري رحيل وهشام محمد وعمرو السولية وعبد الله السعيد وصلاح محسن وباكا ووليد أزارو.

ومن جانبه أكد حسام البدري على صعوبة مباراة الأسيوطي، مشيرا إلى إنه منافس عنيد ويقدم نتائجا متميزة منذ بداية الموسم كما يمتلك مديرا فنيا رائعا وصاحب مستقبل مبهر.

وأوضح البدري، أنه عقد جلسات مع لاعبي الفريق، وطالبهم بضرورة الحفاظ على نفس المستوى والانتصارات، وعدم تكرار ما حدث أمام المقاولون من استقبال هدفين، خاصة أن لكل مباراة ظروفها، كما أن الأهلي يسعى لحسم الدوري مبكرا.

وفي المقابل يعيش الأسيوطي فترة اتزان وهدوء ويعتمد علي ماهر على توليفة شبه ثابتة بداية من حارس المرمى أحمد دعدور وإسلام صيام ومحمد طارق ومهند لاشين وحمادة طلبة وأحمد سعيد وأحمد عفيفي وعمر بسام والأوغندي إسحق والجنوب أفريقي جيفت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل