المحتوى الرئيسى

بعد واقعة لاعبة الجمباز العارية.. مشاهير وقعوا ضحايا تحرش الأطباء

02/16 10:36

بصورة عارية؛ قررت لاعبة الجمبار الأمريكية السابقة أليكسندرا رايزمان، إعلان احتجاجها على تحرش طبيب الفريق الشهير لاري نصار بها، حيث نشرت أليكسندرا صورتها العارية، عبر حسابها الشخصي بموقعي "تويتر" و"انستجرام"، وكتبت على جسدها عبارة: "ليس على المرأة أن تكون محتشمة لكى تحظي بالاحترام".

ولاعبة الجمباز الأمريكية ليست أولي ضحايا تحرش الأطباء، بل سبقها مشاهير آخرون أبرزهم:

الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، كشفت عن واقعة تحرش طبيب بها، ضمن هاشتاج "#أول_محاولة_تحرش_كان_عمري"، قائلة: "أول محاولة تحرش كان عمري 6 سنين وكانت من صيدلي، وتوالت المحاولات اللي كانت أغربها من طبيب في طوارئ مستشفي الشروق وأنا بين الحياة والموت وكان تحرش فج جدا علي فكرة".

كشفت الإعلامية حليمة بولند، العام الماضي، عن صدمتها من محاولة طبيب ابنتها التقرب منها، وتقديمه هدية ثمينة لها يعقبها عرض للزواج، علي الرغم من زواجه من امرأة أخري. ونشرت بولند فيديو عبر موقعها الرسمي علي السناب شات، علقت عليه، قائلة: " أنا في حالة ذهول وصدمة.. سوري دكتور أنا أقدرك وأحترمك لكن أنا آسفة لا استطيع أن أقبل منك هذه الهدية وما عارفة ايش أقول".

ونفي الطبيب تقديمه هدية لبولند أو عرضه للزواج منها، قائلا: ما يتم تداوله على سناب شات غير صحيح ولم أرسل ورد ولا بطاقة ولم أتقدم للزواج من غير زوجتي والله يستر على الجميع".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل