المحتوى الرئيسى

المطربون يفاجئون «الكراش» في عيد الحب.. مصطفى قمر «يخرب عقلك بحبك».. ومايا دياب و«ريميكسات 3 دقات» أحدث المفاجآت

02/16 10:23

فيفيان مراد تطرح «غل بقلبي غل».. ونوال الزغبي «لا تلعب معايا»

رويدا عطية تستعد لـ «خاين» ووليد توفيق «عاشق أنا»

شهدت الأيام الحالية انطلاقات جديدة للعديد من المطربين بأعمالهم الغنائية التي تتلاءم مع عيد الحب، لتسهم في التعبير عن الحالة التي يعيشها العشاق خلال الفترة الحالية، وتكون بمثابة مفاجأة للنصف الآخر، أو «الكراش» كما يُطلق عليه.

ويرصد «صدى البلد» في التقرير التالي أبرز الأعمال الغنائية التي قام عدد من المطربين بطرحها.

أطلق تطبيق "أنغامي" حصريًا ولأول مرة بالوطن العربي الريميكسات الخاصة بأغنية "3 دقات" (المصري واللبناني) للفنانة يسرا مع "أبو"، بمناسبة "عيد الحب" وذلك بالتعاون مع شركة "أولد مترو".

أطلقت الفنانة اللبنانية مايا دياب، أغنيتها الجديدة "صديقة إلي" عبر تطبيق الأغاني الشهير "أنغامي"، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر، وتوزيع هادي شرارة.

طرحت شركة LifeStylez Studios أحدث كليبات المطربة اللبنانية فيفيان مراد "غل بقلبي غل"، عبر موقع الفيديوهات المعروف يوتيوب، ضمن أغاني عيد الحب، وذلك بعد النجاح الذي حققته الأغنية بعد طرحها قبل أشهر، لتقوم "فيفيان" بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

كليب "غل بقلبي غل"، من إنتاج: LifeStylez Studios، كلمات: الدكتور ميشال جحا، ألحان: جوزيف جحا، توزيع: باسم رزق، مكساج وماستر: ايلي بربر، ستوديو: هادي شراره، وإخراج: فادي حداد.

طرح المطرب العراقي همام ابراهيم، نجم "آرب أيدل"، أغنيته الجديدة "انت الغالي" عبر تطبيق الأغاني الشهير "أنغامي"، وذلك بالتزامن مع عيد الحب، الذي يشهد طرح العديد من الأعمال الغنائية.

أغنية “أنت الغالي” غناء همام إبراهيم ومن كلمات فراس الحبيب، قام بتلحينها بسام مهدي، ومن توزيع حسام الصعبي، وإنتاج "الملى بروداكشن" للمنتج سمير المولى.

كما طرحت المطربة ساندرا حاج كليب "دوا النسيان" بمناسبة عيد الحب بالتعاون مع المنتج والمخرج نصر محروس وخطفت به أنظار كل محبيها ومتابعيها.

الأغنية كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع جيزو وهندسة صوتية وماستر هاني محروس وإخراج نصر محروس.

أطلق المطرب مصطفى قمر، أغنيته الجديدة بعنوان "يخرب عقلك بحبك"، على تطبيق "أنغامي".

ويترقب عدد آخر من المطربين طرح أغنياتهم، أولهم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي تستعد لطرح أغنيتها الجديد "لا تلعب معايا" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وذلك خلال الفترة القليلة المُقبلة بالتزامن مع عيد الحب.

الأغنية من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع حسام كامل، وإشراف عام خالد أبو منذر، وتولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب.

وأعلنت الفنانة السورية رويدا عطية عبر حسابها الشخصي على تطبيق "انستجرام" عن الانتهاء من تسجيل أغنيتها الجديدة "خاين"، التي تستعد لطرحها قريبًا، خلال أيام، بالتزامن مع عيد الحب.

أغنية "خاين" من انتاج: "المولى بروداكشن"، كلمات والحان: عناد خوري، توزيع: كريم عبدالوهاب، وتم التسجيل باستديو حسام صعبي.

كما يستعد المطرب هاني شاكر لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "وعد مني"، وذلك يوم 14 من الشهر الحالي ضمن الاحتفالات بعيد الحب.

وانتهى الفنان الكبير من تسجيل الأغنية مؤخرا وهى من كلمات خلود أبو السعود والحان أحمد زعيم ومن توزيع نادر حمدي .

فيما قالت وعد البحري خلال ندوتها بـ «صدى البلد»، إنها انتهت من ألبومها الجديد، الذي استقرت على أغنيته الرئيسية "غير أي حد"، مشيرة إلى أن هذا اسم مقترح وليس الاسم النهائي للألبوم، وأنها مقرر ان طرحته في عيد الحب 14 فبراير الجاري.

وأشارت وعد البحري إلى أن ألبومها يتضمن 10 أغان، تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار والشباب، مشيرة إلى ايمانها بالمواهب الشابة.

وأوضحت وعد أنها طرحت من الألبوم عدة أغان منها و"انت معايا" أول أغنية من الألبوم، لافتة إلى أنها قامت بغناء هذه الأغنية وابنها "عيسى" أمامها، مشيرة إلى أن ألبومها الجديد تتعاون فيه مع 3 ملحنين فقط، وهم: أسامة عبد الهادي وأحمد عبد السلام وعمرو عبد الفتاح، والمكساج: فادي التمساح، والماسترينج: أسامة الهندي.

قالت المطربة ياسمينا العلواني، إنها تحضر لأربعة أغاني حاليا، مع الملحن محمد ضياء، مشيرة إلى أنها كانت تنوي طرحهم جميعًا في عيد الحب، لكن شركة "قنواتي" التي تتعامل معها قررت طرح أغنيتين فقط في عيد الحب، على أن يطرح الاثنان الآخران بعد شهر أو شهرين.

وأضافت "العلواني" في ندوتها بـ"صدى البلد"، أن الجمهور سيراها بشكل مختلف عما ظهرت به في كليب "جماله" والحفلات التي تظهر فيها، لافتة إلى أنها استقرت على أغنيتي "احنا صحاب" و"شبكني" لطرحهما قريبا، مشيرة إلى أن الأغنية الأولى من الأغاني الدرامية الحزينة، والثانية أغنية أفراح تجهزها لخطوبة شقيقتها.

ويستعد الفنان اللبناني وليد توفيق، لإطلاق فيديو كليب جديد بعنوان "أنا عاشق" بالتزامن مع احتفالات "عيد الحب".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل