المحتوى الرئيسى

ما خفي من عقوبة "منتصف الليل".. مغازلة الرأي العام، التغطية على جرائم "الملولشي" وإبعاد بن قردان عن الأضواء - StarAfrica

02/16 08:51

ساذج من يعتقد أن عقوبة تجميد كريم الخميري في توقيت قياسي مرتبطة ب”الجرم” الّذي ارتكبه هذا الأخير من خلال إعلانه عن ركلة جزاء خيالية لصالح الترجي التونسي  خلال مواجهة الكلاسيكو أمام النجم الساحلي.. فالهفوات التحكيمية  من هذا النوع أصبحت  خبزا يوميا في البطولة التونسية منذ قرار عدم الاستنجاد بالحكام الأجانب، لعل اخرها الهدف الملغي للنادي البنزرتي أمام اتحاد بن قردان والهدف الملغي أيضا للاتحاد المنستيري أمام النجم الساحلي ..

المتابع البسيط للأحداث الرياضية في تونس يفهم بسهولة أن جميع خطوات وديع الجريئ محسوبة ولا تمت للاعتباطية بصلة، حيث أن قرار تجميد الخميري قبل أن يجف عرقه،  يسعى من خلاله الرجل القوي لكرة القدم التونسية لتحقيق 5 مكاسب واضحة وهي :

1/ مغازلة الرأي العام الرياضي وبصفة خاصة جماهير النجم الساحلي والنادي الإفريقي الّتي كانت ردة فعلها قوية بعد الكلاسيكو ..

2/ التغطية على الجرائم الكروية التي يقوم بها الخدم المطيع والذين يتقدمهم الحكم المساعد يامن الملولشي أحد مهندسي فضيحة حروش في دربي 2015 وصاحب الخدمات الجليلة لاتحاد بن قردان في الموسم الحالي ..

3/ إبعاد الأضواء عن اتحاد بن قردان أكثر الفرق المستفيدة من الأخطاء التحكيمية في الموسم الحالي والتي كان اخرها ركلة الجزاء الغير معلنة للترجي والهدف الملغي بغير وجه حق أمام النادي البنزرتي..

4/ توجيه رسالة مشفرة للحكام مفادها أنه مازال الفاعل الرئيسي في هذا القطاع، وهو ما سيؤثر بكل تأكيد على حياديتهم خلال إدارتهم لمباريات اتحاد بن قردان..

5/ إبعاد الشبهات عن شخصه، خاصة وأنه وجهت إليه اتهامات في السابق بخدمة مصالح الترجي خلال فترة إشرافه على تعيينات الحكام في البطولة العربية…

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل