المحتوى الرئيسى

آخرهم نائب رئيس وزراء استراليا.. مشاهير أطاحت بهم العلاقات الغرامية

02/16 04:56

لا شك أن الوقوع في الحب من أجمل المشاعر التي يعايشها الشخص، إلا أن هناك بعض العلاقات الغرامية أطاحت بمشاهير، وجعلتهم يخسرون الكثير سواء من سمعتهم أو مناصبهم، وأبرز هؤلاء المشاهير:

أثارت العلاقة العاطفية التي جمعت نائب رئيس الوزراء الأسترالي بارنابي جويس، البالغ من العمر 50 عاما، بمساعدته السابقة والتي تصغره بعشرين عاما، جدلا واسعا في إستراليا، خاصة بعد حملها في الفترة الحالية.

وتهدد تلك العلاقة مصير جويس السياسي، حيث عبر رئيس الوزراء ماكوم ترنبول عن صدمته الشديدة في نائبه وتعاطفه مع المساعدة الشابة، مشيرا إلي إعطاء جويس أجازة أربعة أيام لتقييم وضعه، في إشارة إلى احتمال الاستغناء عنه.

أعلن مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية سي آي أيه ديفيد بترايوس، عام 2012، استقالته من منصبه على خلفية إقامته علاقة خارج إطار الزواج.

وكشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، أن المرأة المذكور كاتبة سيرته الذاتية، وتدعى بولا برودويل، وهي متزوجة وأم لطفلين.

وأقر بترايوس في رسالة بعث بها إلى العاملين في الوكالة بأنه أقام علاقة خارج إطار الزواج، معتبرًا أن تصرفًا من هذا النوع أمر غير مقبول (من قبلي) لا كزوج ولا كمسؤول في منظمة مثل منظمتنا.

الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون تعرض لفضيحة مدوية، عام 1998، عقب كشف علاقته الجنسية بعشيقته النجمة الإيطالية مونيكا بيلوتشي، وأطاحت تلك العلاقة به بعدما نفي علاقته بها، الأمر الذي اعتبره الشعب الأمريكي كذب لا يغتفر خاصة بعدما ثبت أنه بالفعل علي علاقة بها.

آخرهم نائب رئيس وزراء استراليا.. مشاهير أطاحت بهم العلاقات الغرامية

آخرهم نائب رئيس وزراء استراليا.. مشاهير أطاحت بهم العلاقات الغرامية

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل