المحتوى الرئيسى

محافظ الأقصر يستقبل منسق برنامج الأمم المتحدة الإنمائى

02/16 03:42

استقبل محمد بدر محافظ الأقصر، مساء اليوم الخميس، ريتشارد ديكتس المنسق المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP" بالقاهرة، على هامش تواجده بالمحافظة؛ للمشاركة بالمؤتمر السنوي الخامس للمبادرة المصرية للتنمية المتكاملة "النداء" لتعزيز ريادة الأعمال لدى الشباب من أجل التنمية المستدامة.

وتناول اللقاء مناقشة عددًا من المشروعات التي تنفذ بالمحافظة من قبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، وبحث سبل زيادة حجم هذه الاستثمارات وجذب المزيد من رجال الأعمال والمستثمرين لدعم المزيد من مشروعات البنية الأساسية ومشروعات تنوع مصادر الدخل.

وأكد "ديكتس"، حرصه على دعم ما تقدمه المبادرة لكافة محافظات مصر وخاصة ما تقدمه لدعم وتنمية محافظات الصعيد؛ نظرًا لعدم توافر الخدمات وفرص العمل للشباب بقرى ومدن محافظات الصعيد، الأمر الذي يؤكد أهمية التعاون المشترك ما بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي والجهات الحكومية المختلفة بما يعود بالنفع على المواطنين بالدرجة الأولى.

من جانبه قال محافظ الأقصر، إنه خلال الفترة القادمة سيتم التعاون ما بين البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ووزارتي التعاون الدولي والاستثمار لخلق المزيد من الفرص الاستثمارية بإدخال مشروعات استثمارية في مختلف القطاعات من خلال التعاون ما بين القطاعين الحكومي والخاص.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل