المحتوى الرئيسى

#مخيتاريان : #آرسنال قادر على التتويج بـ #الدوري_الأوروبي

02/16 19:33

قال لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، هنريك مخيتاريان، إن فريقه لديه القدرة على الفوز بلقب الدوري الأوروبي، وذلك عقب الفوز 3-0 على أوسترسوندس السويدي في ذهاب دور 32 للبطولة أمس الخميس.

وصنع مخيتاريان، الذي فاز الموسم الماضي بالبطولة ذاتها مع مانشستر يونايتد، هدفين لآرسنال، الذي أحرز تفوقاً ملموساً قبل مباراة العودة الخميس المقبل.

ورداً على سؤال عن قدرة آرسنال على إحراز اللقب، قال مخيتاريان للصحافيين: “لم لا؟ علينا أن نواصل القتال وعلينا الفوز في كل مباراة وأن نستمر في هذا حتى النهاية وسنرى أين سنصل”.

كما قال اللاعب الأرميني إن “فريقه لا يمكنه أن يخاطر بمنح راحة للاعبيه الأساسيين في مباراة العودة، التي تقام قبل مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية في 25 فبراير (شباط) الجاري، رغم فرصة آرسنال الجيدة للتأهل لدور الستة عشر”.

وقال مخيتاريان (29 عاماً): “علينا أن نركز في كل مباراة، حتى وإن لم نحقق نتيجة كبيرة وعلينا الفوز لاكتساب مزيد من الثقة وتحقيق مزيد من النجاح.. بصرف النظر عن الفريق الذي سنواجهه بعد مباراة العودة.. أدرك أن لدينا مباراة نهائي كأس الرابطة ولكن علينا أن نلعب مباراة العودة بنفس التشكيلة من أجل تحقيق الفوز على أرضنا”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل