المحتوى الرئيسى

ضبط أجنبي داخل سيارة هاجمت كمين المنيا

02/16 01:47

أكد بيان أصدرته محافظة المنيا منذ قليل، أنّه تم ضبط سيارة من ضمن ثلاث سيارات، هاجمت كمين شرطة العدوة، بالصحراوي الغربي شمالي المنيا، وأطلقوا عليه أعيرة نارية، وبداخلها سائق سوداني الجنسية.

وقال مصدر أمني داخل مديرية أمن المنيا، إن ثلاث سيارات كانت تسير في منطقة صحراوية خلف "الكمين"، وأثناء ملاحظة القوة المتمركزة، ومطالبتهم بالتوقف، رفضوا وكسروا الحاجز الأمن؛ وأطلقوا الأعيرة النارية على القوات التي ردت عليهم، ونجحت في ضبط إحدى السيارات، فيما تمكنت الثانية والثالثة من الفرار.

ورجح "المصدر"، لـ"مصراوي"، أنّ يكون سبب الحادث هو محاولة تهريب، موضحًا أنّ الحادث لم ينتج عنه أية إصابات، وتقرر تعزيز التواجد الشرطي بالكمين، وإعلان الطوارئ ورفع حالة الاستعداد القصوى بتوسيع دائرة الاشتباه، والدفع بقوات من عمليات خاصة لتمشيط المنطقة والمدقات والدروب الجبلية وتعقب السيارتين التي تمكنت من الهرب بالتنسيق مع مديرية أمن محافظة بني سويف.

وقالت الدكتورة أمنية رجب، وكيل وزارة الصحة، إنّها لم تتلق أية إخطارات من المُستشفيات الحكومية أو الخاصة، أو مرفق الإسعاف، بوصول مُصابين أو وفيات، جراء الهجوم المُسلح على كمين شرطة العدوة، بالطريق الصحراوي الغربي،

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل