المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يأمر بإحالة واقعة ضبط 11 طن فراخ مجمدة فاسدة للنيابة

02/16 00:56

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم، عن ضبط 11 طن فراخ مجمدة فاسدة ومنتهية الصلاحية داخل مجزر دواجن شهير في قرية اتميدة مركز ميت غمر.

وقال المحافظ، في بيان صحفي، إنه تم ضبط الواقعة في إطار حملة مشتركة لقطاع مديرية التموين، ومباحث التموين، والطب البيطري، والصحة، وتم تنفيذها اليوم، بإشراف العميد عبدالحميد الصيرفي، رئيس مباحث التموين، رئيس مباحث ميت غمر، وأطباء ومسؤولي الطب البيطري والصحة بالمحافظة.

وقال إبراهيم أبو الفتوح، وكيل وزارة التموين، إن الضبطية قد تم تجميعها من قبل صاحب المجزر وتفكيكها مرة أخرى، وتقسيمها إلى أوراك وصدور وتعبئتها مرة أخرى فى أكياس جديده وشكل جديد وكتابه تاريخ صلاحيه جديد عليها لإعادة طرحها في الأسواق، وتم تحرير المحضر بالواقعة.

وأمر محافظ الدقهلية، بالتحفظ على الكميات المضبوطة من الدجاج وإحالة الواقعة للنيابة العامة لإعمال شؤونها، موجهًا بمتابعة تصرفات النيابة في هذا الشأن، وتنفيذ الحملات الموسعة لضبط الأسواق ومراقبه مدى توافر السلع بالكميات المطلوبة لتلبية الاحتياجات المواطنين وبالأسعار المناسبة، ومنع الممارسات الاحتكارية حرصًا على حاجات المواطنين والتصدي للغش التجاري والضرب بيد من حديد على أيدي الخارجين على القانون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل