المحتوى الرئيسى

ضبط 75 "طلمبة" مياه مغشوشة داخل ورشتين بمنطقة الأزبكية

02/16 14:59

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط 75 طلمبة مياه مغشوشة داخل ورشتين بمنطقة الأزبكية.

وردت معلومات لضباط إدارة شرطة التموين والتجارة تفيد بأن "س.ي"، 48 سنة، صاحب ورشة مواتير مياه بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الأزبكية، يدير الورشة بدون ترخيص، ويحوز مواتير رفع المياه "مستعمله "غير مدون عليها أية بيانات تدل على مصدرها عقب قيامة بإصلاحها ورفع كفاءتها ولصق استيكرات لماركات عالميه مختلفة "مقلدة "؛ بقصد طرحها بالأسواق غاشًا بذلك جمهور المستهلكين على أنها حديثة الصنع لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كشفت التحريات صحة ما ورد من معلومات، وتم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وعثر بداخل الورشة على 67 طلمبة رفع مياه، 12 موتور رفع مختلفة الأنواع، كميات كبيرة من الاستيكرات لماركات عالمية مختلفة منها "ماس، ويج، لومبارد"

اعترف المتهم بصحة ما ورد من معلومات وحيازته للمضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع غاشًا بذلك جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكنوا من ضبط "ف ف، 51 سنة"، صاحب ورشة مواتير مياه بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وعثر بداخل الورشة على 8 طلمبات رفع مياه، وكميات كبيره من الاستيكرات لماركات عالميه مختلفة.

واعترف المتهم بأن المضبوطات عبارة عن طلمبات قديمة قام بإصلاحها ورفع كفاءتها ووضع ملصقات عليها منسوبة لماركات عالمية بقصد طرحها بالأسواق غاشاً بذلك جمهور المستهلكين ولتحقيق أرباح غير مشروعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل