المحتوى الرئيسى

موعد مباراة النصر القادمة ضد الباطن في كأس خادم الحرمين الشريفين | Goal.com

02/15 21:54

يحل الباطن ضيفاً على النصر في ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيحتضن اللقاء استاد فيصل بن فهد "الملز" في تمام الساعة 20:00 بتوقيت السعودية، يوم الخميس 22 فبراير 2018 ميلادياً، الموافق 7 جمادى الآخرة 1439 هجرياً.

تعديلات جديدة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موعد مباراة الهلال القادمة ضد القادسية كأس خادم الحرمين الشريفين | تاريخ البطولة، موعد ونتائج المباريات حتى ربع النهائي

يدخل فارس نجد المباراة بعد أن فوزة علي الزلفي بنتيجة (2-0) في دور الـ32، ثم استطاع العبور من فريق النهضة في دور الـ16 بنتيجة (1-0)، ليتأهل لهذه المباراة التي سيخوضها ضمن مواجهات دور الـ8، جدير بالذكر بأن العالمي فى المركز الثالث برصيد 31 نقطة، ومتأخراً بـ10 نقاط كاملة عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر برصيد 43 نقطة.

أما الباطن والذي ألتقي بالمجزل في الدور الأول وأستطاع الانتصار بنتيجة (3-1)، ثم فاز على ضمك بنتيجة (2-0)، علماً بأن الفريق السماوي يحتل المركز العاشر برصيد 24 نقطة.

جدير بالذكر أن الفريقين قد جمعت بينهم المباراة الأخيرة في الدوري والتي أنتهت منذ دقائق بهزيمة فارس نجد بنتيجة (3-0)، وقد يؤثر هذا على معنويات النصر أما بالسلب بسبب الهزيمة، أو بالإيجاب عن طريق محاولة الثأر للهزيمة السابقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل