المحتوى الرئيسى

الإيطالي "تشيا" يخطف كأس خليج العين الدولية للجولف

02/15 21:54

خطف لاعب الأزوري الايطالي الدولي مايكل تشيا، بفارق ضربتين فقط، كأس بطولة خليج العين الدولية للجولف الجولة الأولى من منافسات دورى جبال الألب الأوروبي للعبة المقام حاليا بملاعب نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة بمشاركة 102لاعبا من مختلف انحاء العالم تحت شعار دعم السياحة.

واستطاع مايكل تشيا القفز للصدارة في اليوم الأول والأخير من الجولة الاولى بعد أداء راق مسجلا 12ضربة تحت المعدل في الايام الثلاثة ليقف على منصة التتويج محققا أولى القابه في عالم جولف المحترفين.

وتلاه في المركز الثانى مواطنه مايكل اورتلانو مسجلا 10ضربات تحت المعدل فيما تراجع للمركز الثالث الايرلندي ديفيد كارى مسجلا 9ضربات تحت المعدل بعدما ظل متفوقا والاقرب للقب حتي.

الحفر التسع الاخيرة لتظل رياضة الجولف هى الأكثر اثارة وقوة في التنافس بين كل الألعاب الاخرى.

وعقب انتهاء المنافسات قام رئيس اللجنة المنظمة علي محمد علي ومدير دورى جبال الالب الفرنسية ويشار ايسل بتسليم الكأس الي البطل الايطالى.واعرب مايكل تشيا عن سعادته البالغة بهذا اللقب وهو الاول في مشواره كلاعب محترف.

قال تشيا انها الزيارة الثانية له في مصر وانه بات متفائلا للغاية هذا الموسم بعد تلك البداية الرائعة بالنسبة له.

أضاف قائلا أنه سعيد جدا بالتواجد في مصر عامة والعين السخنة خاصة فى ظل اجواء أكثر من رائعة سواء الطقس أو الامكانيات المتوافرة او الحالة الامنية المستقرة للغاية موجها الشكر الى علي محمد وفريق عمله المجتهد جدا.

نجح الماتادور الاسبانى اللاعب نويل جرو، في خطف لقب الجولة من بطولة البحر المتوسط للجولف التي اقيمت بملاعب جولف نادى اليجريا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل