المحتوى الرئيسى

الوطنية لحقوق الإنسان: تقرير هيومن رايتس بشأن عملية سيناء «مسيس»

02/15 20:07

وصف محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان، بيانات منظمتي هيومن رايتس وتش والعفو الدولية، بشأن عملية سيناء 2018، والتي تقوم بها القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الداخلية، بالمسيس.

وقال "عبد النعيم"، إن وصفهم لمصر بالقضاء علي البؤر الإرهابية والمليشيات المسلحة، وأن مصر تستخدم القوة المفرطة، هو دفاع عن باطل، ولا استبعد هذا الدفاع إلي أن تكون تلك المنظمات هي طرف أساسي داعم لتلك الجماعات التكفيرية الإرهابية.

وأكد أن منظمة العفو وهيومن رايتس، هم شريك أصيل إلي الدول الداعمة للإرهاب وتتخذ اسم حقوق الإنسان ستار له ولمن يدفع لهم أكثر، مطالبا مجلس حقوق الإنسان بجنيف مراجعة عضويات تلك المنظمات الأمنية التي لا تعمل بشرف ولا تعمل من اجل إعلاء حقوق الإنسان.

وأضاف في تصريح" لصدى البلد " أن اليوم تنكشف الوجوه القبيحة التي حاولت النيل من الدولة المصرية، والمنطقة العربية تحت اسم حقوق الإنسان، قائلا « لم نسمع من تلك المنظمات الإدانة أو الاستنكار لدول تنتهك حقوق الإنسان سواء بالقمع أو بالتدخل في شئون البلدان مثل ما قام به النظام التركي بالعدوان على سوريا والمنطقة الحدودية، ولم نسمع أي أدانه بما تقوم به إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، أو عن انتهاكات السجون بالعراق علي أيدي النظام الأمريكي»، لافتا إلى هذا الأمر يكشف الستار عن المنظمات المشبوهة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل