المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | فوز مثير للترجي على النجم بالدوري التونسي .. وأحداث شغب و ثلاث حالات طرد

02/15 18:54

خطف الترجي فوزاً مثيراً على حساب ضيفه النجم الساحلي٬ بثلاثة أهداف مقابل هدفين٬ في المباراة التي جمعتهما على ملعب "رادس"، في إطار الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري التونسي.

وشهد اللقاء٬ مشاركة المهاجم المصري عمرو مرعي مع فريقه النجم٬ منذ البداية وحتي الدقيقة 89 عندما حل سليم بن بلقاسم بديلاً له.

افتتح الجزائري يوسف البلايلي٬ التسجيل للترجي في الدقيقة 17 . لكن منتصر الطالبي مدافع الترجي٬ منح النجم الساحلي التعادل في الدقيقة 36 بالخطأ في مرماه.

ووضع الغيني الخلي بانجورا٬ النجم الساحلي في المقدمة بإحرازه الهدف الثاني٬ في الدقيقة 44. 

وفي الدقيقة 85 ٬ سجل طه ياسين الخنيسي هدف التعادل للترجي٬ من ركلة جزاء٬ قبل أن يتمكن هيثم الجويني من خطف هدف الفوز لفريق العاصمة التونسية٬ في الدقيقة 95 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة 3 حالات طرد٬ الأولي عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء لعمار الجمل مدافع النجم٬ في الدقيقة 81.

وكانت حالة الطرد الثانية٬ من نصيب هيثم الجويني لاعب الترجي في الدقيقة 103 ٬ عندما حصل علي البطاقة الصفراء الثانية٬ بعد قيامه بخلع قميصه احتفالا بالهدف الثالث٬ قبل أن ينال علية البريقي مدافع النجم الساحلي البطاقة الحمراء الثالثة.

كما توقفت المباراة٬ في الدقيقة 89 بعد قيام جماهير الترجي بأعمال شغب في المدرجات٬ الأمر الذي استلزم تدخل قوات الأمن لفض الشغب.

وبتلك النتيجة٬ رفع الترجي رصيده من النقاط٬ إلى 44 نقطة في صدارة الترتيب. بينما تجمد رصيد النجم الساحلي عند 33 نقطة في المركز الثالث.

"مرعي" و"الشرميطي" يقودان هجوم النجم الساحلي أمام الترجي بالدوري التونسي

الترجي يعلن تشكيل فريقه لمواجهة النجم الساحلي بالدوري التونسي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل