المحتوى الرئيسى

حتى الرياضة لم تسلم من "تميم".. المعارضة القطرية: الافتراء عادة الحمدين - صوت الأمة

02/15 18:20

لم يترك تنظيم الحمدين، مجالا لاستغلاله في تنفيذ أجندته للهجوم على الدول العربية إلا واستخدمه، ضمن مخطط تقوده قطر لاستهداف المنطقة العربية بدعم من إيران وتركيا.

خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، أكد أن تنظيم الحمدين استخدم المجال الرياضى في محاولة من للإساءة إلى دولة الإمارات، مشيرا إلى أن هذا التصرف يخالف القوانين الدولية الرياضية.

وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"تسييس الرياضه امر غير مقبول واستخدام الرياضيين لتنفيذ أجندة نظام قطر للاسائه للامارات امر يخالف القوانين الدولية الرياضية ، فهيد الشمري يكذب واذا تبون الحقيقة روحو اسئلوا الشيخ جاسم بن خليفة ال ثاني رئيس نادي الغرافة سابقا وهو يعطيكم العلم الصحيح... الافتراء هو ديدن الحمدين".

وكان خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، أكد اقتراب حدوث انشقاقات مؤثرة داخل النظام القطري خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أنها ستكون مؤثرة على النظام القطري، قائلا :"نبشركم بانشقاقات كبيرة ومهمة من عمق النظام القطري لإيمان المنشقين التام بأن مستقبلهم ومستقبل قطر في خطر تحت ظل تنظيم الحمدين والأيام القادمه ستكشف الكثير والمثير"، فيما استنكر جابر الكحلة المري، المعارض القطري، تعامل النظام القطري مع القبائل القطرية، حيث قال في تصريح له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "منذ حكم حمد بن خليفة ال ثاني حتى الآن لم تأمن اسرة ال ثاني ، العطية ، المره ، بني هاجر ، وغيرهم الكثير، على وطنهم و مواطنتهم وأموالهم و أنفسهم وأعراضهم".

"لم تتوقف عن المعاملة غير السيئة".. قطر تسرق كلى "العمالة الوافدة"

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل