المحتوى الرئيسى

صور| التجديد في فن الواو.. محاضرة لثقافة نقادة وإدارة الموهوبين بمدرسة الخطارة الإعدادية | قوص النهاردة

02/15 17:34

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » صور| التجديد في فن الواو.. محاضرة لثقافة نقادة وإدارة الموهوبين بمدرسة الخطارة الإعدادية

عقد بيت ثقافة نقادة بالتعاون مع قسم الموهوبين والتعلم الذكي بإدارة نقادة التعليمية، اليوم الخميس، محاضرة بعنوان “التجديد في فن الواو” بمدرسة الخطارة الإعدادية بنات، بحضور إسراء عبد الحميد، رئيس قسم الموهوبين، جلال متري، مدير بيت الثقافة، محمود عوض الله، عضو نادي الأدب، أيمن حسين، أخصائي ثقافي بنادي الأدب، خالد المنشاوي، وكيل ثقافة نقادة، عبد الباري محمود، مسئول الموهبين بالمدرسة، وعدد من المعلمين والطلاب الموهين بالمدرسة.

شهدت الندوة الحديث عن فن الواو من قبل محمود عوض الله، عضو نادي الأدب، وشرح مفصل لنشأة الفن وكيف وصل إلي صورته الحالية والحديث عن ابن عروس الذي قيل أنه من أصول قوصية، ملقيًا بعض من أعماله في فن الواو علي الحضور.

وأكد جلال متري، مدير بيت الثقافة، علي أهمية الثقافة والتعليم ودورهم في تربية النشأ، مشيرًا إلي أن فرقة الموسيقي العربية بقنا تفتح أحضانها لإكتشاف المواهب، داعيًا الطالبات إلي زيارة بيت ثقافة نقادة والإستفادة من الأدباء المتواجدين به.

وأضافت إسراء عبد الحميد، رئيس قسم الموهوبين، أن المدرسة أطلقت مبادرة أنت قدوة منذ بداية الترم الأول، بالإضافة إلي إقامة ورش بحث علمي ومشاركة الطالبات في نظافة مدرستهم وحس المجتمع المحيط بهم علي دوام النظافة الشخصية.

وتفقدت عبد الحميد أعمال الطالبات من لوح معروضة بالمدرسة تحث عن النظافة من خلال رسومات وكلمات ارشادية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل