المحتوى الرئيسى

إذا كنت برج «الدلو».. 3 طرق لتفريغ الطاقة السلبية

02/15 16:56

هل فكرت فى الوقوف فى الخلاء والصراخ بكل طاقتك؟ أو كتابة كل شىء ضاقت منه نفسك فى أوراق وقمت بحرقها؟.. كثيرون يفعلون هذا لتفريغ غضبهم وطاقتهم السلبية، وكونك تنتمي إلى برج "الدلو" الذي يتأثر بكل شىء حوله ويتعرض لحالة مزاجية سيئة سريعا، فعليك اختيار طريقة لتفريغ طاقتك السلبية لتجنب الإصابة بمرض نفسي أو عضوي كـ"القولون والتشنجات" وهناك طرق تناسب شخصيتك لعل أبرزها:

بما أنك تحاول دائما إنقاذ الجميع، فأنت تحتاج إلى العزلة من أجل مواصلة إيجاد حلول لتحسين حياتك وحياة من حولك، والتأمل أو اليوجا أفضل طريقة تجعلك تنفصل عن أى أحد وتساعدك على إعادة شحن طاقتك وتجميع أفكارك، كما أن إغلاق الهاتف الخلوي وطرق التواصل مع الآخرين لأيام، تعتبر حلا يوميا عليك اللجوء إليه حال تعرضك لضغط نفسي.

من المؤكد أن حالتك المزاجية ستكون أفضل عند الرقص لساعات متواصلة على أصوات موسيقى عالية، فسوف تسعد عند الذهاب إلى الأفراح والرقص بين دائرة الضوء حول المقربين لك،  إذا كنت فى حاجة إلى تحقيق التوازن بين قلبك وعقلك. 

الموسيقى هى الوسيلة الوحيدة التى تستطيع إيقاف عقلك عن  التفكير فى كل شىء، فعندما يتم الضغط عليك اذهب إليها لإخراج نفسك من الحالة المزاجية السيئة، لكونها تساعدك على الحصول على منظور أفضل حول الأمر الذى تعرضت له.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل