المحتوى الرئيسى

«مخلص» و«صادق».. 9 صفات تقربك من أصحاب «برج الدلو»

02/15 16:56

خلال دراستي في الجامعة تعرفت على فتاة كانت تجلس بجواري، ضحكتها تميزها عن الأخريات، ملامحها هادئة، أسلوبها فى الحديث عفوي، تصرفاتها تلقائية، تفكيرها عاقل ومجنون أيضا، بداية التعامل معها شعرت بقليل من الغموض والانفتاح الفكري والمغامرة غير المحدودة وتجاهل الأمور بشكل سلبي كثيرا، لكن وقوفها بجانبي في المواقف والمشاكل وتدعيمها لي وتشجيعها على تحقيق أحلامي واحترامها لطريقة تفكيري، جعلها المقربة والمفضلة إلى قلبي.

نعم يا عزيزي.. إنها تنتمي إلى برج "الدلو" المميز بالصفات السابقة والرائع فى صداقته، وهناك صفات أكثر إذا تعرفت عليها ستجد 9 أسباب تجعلك تقول له "شكرا".. اقرأ السطور التالية حتى تعرفها..

في حياتنا نحتاج إلى شخص صادق، صريح، واضح في حديثه وأفعاله، غير متعدد الوجوه، وهذا ينطبق على "الدلو" الذى يسمي الأشياء كما هي، المنافق يقول له أنت منافق، والصريح يقول له شكرا على وضوحك معي.

نعم ياعزيزي.. إنه يبذل قصاري جهده ليكون شخصا مخلصًا لمن حوله، فلن يخون أصدقاءه أبدا ولن يطعنهم أو يتحدث عنهم بشكل سلبي، كما أنه أول شخص سيكون بجانبك عند الوقوع فى أزمة أو مشكلة ما.

بالفعل، هو لا يضع شروطا فى الحب، كما أنه لا يهتم بعيوبك أو مميزاتك، فيحبك لأنه يشعر بهذا تجاهك، لكنه يستغرق وقتا طويلا حتى يصل إلى هذا معك.

إيمانه بمن حوله لا يتغير أبدا، فهو يري الجميع جيدون رغم معرفته بكل شىء سخيف وجيد عنهم، ورغم خيبات أمله فيهم يحاول تجنب خسارتهم، لكن فى حال استنفاد طاقته يهرب ويبتعد.

لا ينزعج إذا علم عيوب حاولت إخفاءها عنه، ولا يهتم إلى انتماءاتك وميولك، فهو يقبلك كما أنت ولا يحاول فرض أفكاره عليك.

يشتهي دائما التجربة المثيرة غير التقليدية، وقادر أيضا على تنفيذها في وقتا قصير، كما أن قربك منه سيساعدك على توسيع معرفتك بالعالم.

يشعر أن الجميع في حاجة إلى اللطف وحسن المعاملة، لا يحب الصراعات النفسية والمواجهات العنيفة، لا تقلق منه نيته واضحة دائما.

له تطلعات كثيرة وعلى استعداد دائم أن يذهب بعيدا لتحقيق أحلامه، يتبني أخلاقيات هائلة تجاه الأهداف، ويجعل من حوله يشعرون بأن عليهم أن يكونوا طموحين أيضا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل