المحتوى الرئيسى

الكرة السعودية على موعد مع التاريخ بسبب سالم الدوسري | Goal.com

02/15 16:44

تنتظر جماهير الكرة السعودية حدث تاريخي اليوم الخميس وبالتحديد في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث تأمل في ظهور اول لاعب سعودي في منافسات البطولة عبر تاريخها.

وتتابع جماهير الكرة السعودي مباراة فياريال الإسباني وليون الفرنسي في الساعة الحادية عشرة و5 دقائق من مساء اليوم بتوقيت اللقاء المنتظر بين فريقي ليون الفرنسي وفياريال الإسباني بدور الـ32 بمسابقة الدوري الأوروبي.

ويأتي الاهتمام السعودي بالمباراة نظرا لتواجد اللاعب سالم الدوسري في قائمة الفريق الإسباني بعدما وقع عليه اختيار المدير الفني.

فياريال الإسباني يفتخر بشعبية سالم الدوسري ويصفه بنيمار الخليج استبعاد سالم الدوسري من قائمة فياريال قبل مواجهة ديبورتيفو ألافيس سالم الدوسري يرافق فياريال إلى فرنسا لمواجهة ليون بعد انتقال المولد والدوسري ..ليفانتي وفياريال يتفوقان على أتليتكو مدريد

وفي حالة مشاركته، سيكون الدوسري أول لاعب سعودي في التاريخ يشارك في الدوري الأوروبي، وهو إنجاز كبير سيسجله التاريخ في صفحاته.

وبالتأكيد سيحسب كذلك للهيئة العامة للرياضة التي فتحت الطريق لاحتراف اللاعبين السعوديين في الملاعب الإسبانية لتجهيزهم بالأسلوب الأمثل للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا الصيف المقبل.

وكان سالم الدوسري لاعب الهلال قد انضم على صفوف الإعارة إلى صفوف فياريال لمدة 6 أشهر، هذا بجانب 8 لاعبين أخرين أبرزهم فهد المولد الذي انضم إلى صفوف ليفانتي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل