المحتوى الرئيسى

لو برج الدلو و«سنجل».. 6 اقتراحات للاحتفال بعيد الحب

02/15 16:36

قد ترى شهر فبراير خشنا و سيئا إذا كنت من مواليده، ليس فقط لأنه شهر البرد والموت في فصل الشتاء، ولكنه عيد الحب والعشاق، الشهر الذي يذكرك أنك "سنجل" تعيش وحيدا ولن تحتفل مثل الكثيرين فى الـ14 منه، لكن هل ستترك نفسك لهذا الشعور القاتل؟ لم لا تحاول الاحتفال بمفردك وبطريقتك الخاصة وتذكير نفسك أنه شهر احتفالات ميلادك؟.. هناك طرق كثيرة، اختر الأفضل لك..

1- فكر فى ما تريد

تجنب الجلوس أمام شاشة التليفزيون لساعات وأنت تتساءل: "ليه مش مرتبط" أو تقارن نفسك بالأشخاص المرتبطين وتتذمر على حالك، فالأفضل أن تفكر فى ماذا تريد، هل تريد أن تستكمل حياتك المقبلة دون شريك أم بالفعل ترغب فى الارتباط؟، وعند الحصول على إجابة ابدأ فى وضع خطة للحصول على ما تريد، فأنت قادر على تخطي هذا بسهولة والوصول إلى ما تريد سريعا.

مفهوم الحب بالنسبة لك واسع والمقربون لك لهم أولويات فى حياتك، لذلك يمكنك شراء باقة من الزهور وتقديمها لهم وقضاء اليوم بصحبتهم حتى لا تشعر أنك وحيد.. اقترح شراء بيتزا بالجبن السائح والتنزه صباحا ومشاهدة فيلم كوميدي مساء.

3- ابتعد عن الأماكن العامة

أنصحك بالابتعاد عن الكافيهات والمحلات والأماكن العامة، لأنها ستكون مزدحمة للغاية بالكبلز، وقد يتعكر حالك عند رؤيتهم، ويمكنك استبدال هذه الأماكن بأماكن غريبة، قليلون فقط من يفكرون فى الذهاب إليها فى هذا اليوم، مثل الأماكن الأثرية والمكتبات العامة ومحلات الملابس.

قد يكون أمرا معتادا بالنسبة لك، لكن إن كنت من هؤلاء الذين يخشون دخول المطبخ وتحضير وجبات مختلفة، عليك تجربة هذا يوم الفلانتاين، لأن تحضير الطعام يقلل الضغط النفسي

هل جربت من قبل مشاهدة فيديو على موقع يوتيوب وتقليده؟ نعم ابحث الآن عن أعمال يدوية وحاول تعلم شىء بسيط وتجربته فى هذا اليوم، فسوف يغير حالتك المزاجية إلى الأفضل.

فى الساعات الأولى من هذا اليوم، كرر مقولة: "لن أفعل شيئا.. يوم وسيمر"، فهذا سيقلل التفكير فى كيف يحتفل العشاق وماذا لو؟

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل