المحتوى الرئيسى

بعيدًا عن العشاء الرومانسي.. 5 طرق جديدة للاحتفال بعيد الحب

02/15 16:36

من الصعب وضع برنامج محدد بالأماكن والساعات لجلب السعادة لك ولشريك حياتك فى عيد الحب، لكن من السهل جدا اختيار فعل شىء واحد جديد وغير تقليدي للاحتفال، بعيدا عن العشاء الرومانسي المعتاد ومشاهدة فيلم، ولعلها..

ما رأيك إذا أخذت شريكك إلى المكان الذى قابلته فيه المرة الأولى؟، مؤكدا أنك ستقضي وقتا لطيفا للغاية تغمره الذكريات الجميلة والبدايات كما يمكنك تناول أول وجبة أيضا.

استبدل بالهدية تذكرة حضور ورشة تعليم الرقص، واذهب أنت وشريكك لقضاء عيد الحب فى فعل شىء جديد مختلف يجمعكما معا، فلن يخلو اليوم من الحديث اللطيف والحركات العشوائية المبهجة.

تخلص من منطقة الراحة الخاصة بك، واخرج إلى المغامرة بصحبة شريكك ومجموعة من المغامرين واذهب إلى سفارى فى عيد الحب، فسوف تتعلم أمورا جديدة، مؤكد أنك ستكتشف صفات جيدة أيضا فى شريكك منها تحمله عقبات الطريق.

كثير منا يستمتع بقضاء وقت فى الهواء الطلق مع قيادة الدراجات، لم لا تفكر فى التخطيط ليوم عيد الحب بتأجير دراجتين والتجول بصحبة الشريك؟

أحضر مفكرة جديدة لشريكك واجلس بجواره لكتابة المواقف السعيدة والطريفة التي مرت بينكما معا، مع تسجيلها بمجموعة من الصور القديمة.. نعم سيكون وقتا رائعا للغاية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل