المحتوى الرئيسى

ماذا ينتظرك على الساحة الرياضية اليوم الثلاثاء؟

02/15 16:17

يشهد اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة على المستويين المحلي والعالمي، أبرزها عقد مؤتمر صحفى للشركة المنظمة لمعسكر المنتخب بسويسرا مارس المقبل، واستعدادات الأهلي والزمالك، كل لمباراته المقبلة في الأسبوع الـ24 بالدوري الممتاز، فضلا عن مبارتين في دوري أبطال أوروبا، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الأحداث خلال التقرير التالي..

 يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم الثلاثاء، استعداده لمباراة الأسيوطي المُقرر لها الجمعة المقبلة، على استاد برج العرب، لحساب الجولة الـ24 للدوري المتتاز، على أن يختبر الجهاز الفني خلال التدريبات المقبلة أكثر من لاعب مُصاب بالفريق أمثال علي معلول ومحمد هاني وسعد سمير لتحديد موقفهم من المشاركة في التدريبات والمباريات المقبلة.

 يدخل الزمالك معسكرًا مغلقًا اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة وادي دجلة، غدًا الأربعاء، في المباراة المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ24 بالدوري الممتاز.

يبدأ فريق إنبي استعداداته لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها الأحد المقبل، على استاد بتروسبورت، في الأسبوع الـ25 بالدوري الممتاز، وينوي خالد متولي المدير الفني الجديد، إحداث تغيير كبير في شكل الفريق البترولي سواء على مستوى التشكيلة الأساسية أو طريقة اللعب.

- الشركة المنظمة لمعسكر الفراعنة تعقد مؤتمرا صحفيا

يعقد في الثانية عشرة من ظهر اليوم مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة، للشركة المنظمة لمعسكر المنتخب الوطني في مارس المقبل بسويسرا، لشرح تفاصيل المعسكر، والذي يتضمن مبارتين وديتين للمنتخب الوطني أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس المقبل، فى إطار استعدادات الفراعنة لكأس العالم 2018 بروسيا.

- مركز التسوية يحسم مصير انتخابات اتحاد الطائرة 

ينظر اليوم الثلاثاء، مركز التسوية والتحكيم في الدعوى المقدمة من فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة السابق لاتحاد الطائرة، ضد نتيجة الانتخابات التي أُقيمت مؤخرًا، وأسفرت عن فوز خالد ناصف سليم.

يذكر أن فؤاد عبد السلام كان مرشحا في الانتخابات الأخيرة على منصب الرئاسة أمام ناصف سليم، ويأتي تقديم الطعن بداعي البطلان للتغيير في مندوبي الأندية أعضاء الجمعية العمومية. 

كما يشهد المركز مناقشة العديد من الأمور المهمة التي تخص الاتحاد، منها اختيار الخبير الفني الأجنبي الذي سيتولى المهمة الفنية للمنتخب الأول، حيث يتم حاليا مفاضلة بين مدربين من إيطاليا، بالإضافة لمناقشة صرف مستحقات الحكام المتأخرة والتي وعد بها رئيس الاتحاد في الاجتماع الذي عقده مع قضاة الملاعب.

- منتخب يد 2000 يواجه تركيا واليونان ببطولة البحر المتوسط 

 يلتقى فريق الأهلي لكرة اليد، مع  نظيره هليوبوليس في إطار الجولة الـ18 بدوري المحترفين والمرتبط مواليد 1998، كما يلتقى بورسعيد مع طلائع الجيش وبترول أسيوط مع الجزيرة والزمالك مع الشمس والأوليمبي مع سبورتنج وسموحة مع البنك الأهلي، وعلى مستوى بطولة البحر المتوسط لمواليد 2000 يخوض المنتخب مباراة مع تركيا صباحا ومع اليونان مساء.

- توتنهام في ضيافة يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا

يلتقي الليلة في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء، فريقا يوفنتوس الإيطالي، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، بذهاب دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الفريقان اللقاء على ملعب أليانز ستاديوم، وبقيادة تحكيمية للحكم الدولي الألماني فيليكس بريتش، ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية، لتسهيل المهمة في لقاء العودة، بملعب ويمبلي بإنجلترا.

يذكر أن اليوفي بدور المجموعات قد حل ثانيا بالمجموعة الرابعة خلفا لبرشلونة، بينما تمكن توتنهام من صدارة مجموعته على حساب ريال مدريد.

- بازل يستضيف مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل