المحتوى الرئيسى

فستان «درة» وسبب مغادرة «حمادة هلال».. 10 لقطات من حفل «نايل دراما»

02/15 16:10

حرص عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن على حضور حفل قناة "نايل دراما"، أمس الأربعاء، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة، وكان على رأس الحضور الفنانة سميرة أحمد، التي تم تكريمها عن مجمل أعمالها، وإلهام شاهين وسيد رجب ونبيلة عبيد وأنوشكا وغيرهم.

وبدأ حفل "نايل دراما" بتكريم الفنانة "مديحة يسري"، وعرض فيلم تسجيلي عنها قالت من خلاله كلمة لجمهورها، ثم توالى تكريم كثير من الفنانين، من بينهم الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن.

ونستعرض فيما يلي عددًا من أبرز اللقطات بالحفل..

أحدث الفنان "محمد رمضان" منذ وصوله إلى الحفل ضجة كبيرة، بدأها بينما كان في سيارته الجديدة الفارهة، حيث أصدر أصواتًا من سيارته "رولز رايس"، والتفت حول المصورين، وعندما حانت لحظة تكريمه، قفز رمضان على مسرح التكريمات على طريقة أفلام الأكشن.

تكريم آخر حصده الفنان "ياسر جلال" عن دوره في مسلسل "ظل الرئيس" الذي قام ببطولته في الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا واسعًا، ولفت "جلال" الأنظار في الحفل بلحيته الطويلة والتي أضافت إلى عمره الكثير من السنوات وجعلته يبدو أكبر سنا.

قدم الفنان مصطفى قمر في حفل "نايل دراما" مجموعة من أروع أغانيه، من بينها أغنية "إحنا لسة حبايب"، وخطف الأنظار بنيولوك جديد أظهر تغيرا كبيرا في ملامحه، وفور انتهاء فقرته قدمت المطربة ياسمين نجمة أراب آيدول مجموعة من الأغنيات التي لاقت إعجاب الكثيرين.

أثارت الفنانة سهير رمزي الكثير من الجدل بسبب إطلالتها في حفل "نايل دراما"، فإلى جانب ارتداء ملابس سوداء جعلتها تبدو بزيادة ملحوظة في الوزن؛ أظهرت أيضًا "رمزي" جزءًا من شعرها الملون، مما أثار انتقاد البعض لاعتيادها على الظهور بالحجاب، خاصة أنها نفت في وقت سابق خلعها له.

على أنغام أغنية "بسلم عليك"، التي أداها المطرب "مصطفى قمر" في الحفل، فاجأ الفنان "شريف منير" جميع الحاضرين بعزف "الدرامز"، وهو ما أثار إعجاب الكثيرين.

تألقت الفنانة "أروى جودة" في الحفل بفستان طويل أحمر اللون مكشوف الكتفين أظهر رشاقتها، وأشعلت الحفل عندما قدمت "وصلة طبلة" على صوت الفنان "مصطفى قمر"، ما لقي إعجاب الحاضرين، ومازحها "قمر" قائلًا: "عندنا فرح بعد الحفلة.. تيجي؟".

خطفت الفنانة التونسية "درة" الأنظار في حفل "نايل دراما" بإطلالة بيضاء ساحرة، حيث ارتدت فستانًا أبيض اللون مفتوحا من الأسفل، ولاقت إطلالتها إعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى جانب الفنان أحمد زاهر، تم تكريم الفنانة "وفاء عامر" عن دورها في مسلسل "الطوفان" الذي لقي نجاحًا كبيرًا، ولفتت "وفاء" الأنظار بأناقتها المعتادة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مكشوف الكتفين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل