المحتوى الرئيسى

بالصور.. تقتل حبيبها وتحتفظ بأعضائه التناسلية في ا...

02/15 16:11

أقدمت شابة روسية، تدعى “أناستازيا أونيجينا”، وتبلغ من العمر 21 عاما، على قتل حبيبها “دميتي سينكيتش”، ويبلغ من العمر 24 عاما، ثم قامت بقطع رأسه وأطرافه وأعضائه التناسلية وخدوده ووضعها في فريزر ثلاجتها.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “أنستازيا” قتلت حبيبها الذي كان يعمل رجل شرطة سابق في شقتها الواقعة في منطقة أوريول، لتقوم بعد ذلك بتقطيع أجزاء من جثته ووضعها في الثلاجة، بينما وضعت باقي الجثة في سلة المهملات.

وألقت الشرطة القبض على “أنستازيا”، ولكنها ادعت أنها عثرت عليه مقتولا وقامت بتقطيع جثته خوفا من أن يتم اتهامها في قتله، ولكنها اعترفت في نهاية المطاف أنها من قتله خلال لعبة جنسية.

وأوضحت الصحيفة أنه تم الكشف عن جريمة القتل عندما اتصلت شقيقة “أنستازيا”، بها خلال قيامها بجريمتها لتسألها عما تفعل لتخبرها أنها تقطع صديقها، لتتصل بوالده والذي يعمل ضابط شرطة أيضا وتنبهه للأمر.

يذكر أن زوج “أنستازيا” توفي سابقا في ظروف مشابهة عقب وقت قصير من زواجهما، لتقضي المحكمة بإيداعها مستشفى الأمراض النفسية لمدة عام ونصف، وبعد ارتكابها للجريمة الثانية أمرت المحكمة أيضا بإجرائها الاختبارات النفسية مع استمرار التحقيق في جريمة القتل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل