المحتوى الرئيسى

الإعلان عن التلفاز الذكي Xiaomi Mi LED TV 4 مع شاشة 4K HDR بحجم 55 إنش - إلكتروني

02/15 15:56

قامت شركة Xiaomi اليوم بإصدار تلفاز ذكي جديد في الهند بحجم 55 إنش يحمل إسم Xiaomi Mi LED TV 4 مع العلم بأن هذا هو أول تلفاز يتم إصداره من قبل الشركة الصينية في السوق الهندي. وجدير بالذكر أن هذا التلفاز الذكي الجديد سيكون متوفرًا للشراء من خلال متجر FlipKart وأيضا من خلال متجر Xiaomi الرسمي على شبكة الإنترنت. وبطبيعة الحال، هذا التلفاز الذكي سيكون متوفرًا للشراء أيضا من خلال متاجر الطرف الثالث في جميع أنحاء الهند بسعر 623$، ولكن في وقت لاحق.

التلفاز الذكي Xiaomi Mi LED TV 4 يأتي مع شاشة بحجم 55 إنش وبدقة 4K HDR، كما أنه يأتي مسبقا مع نظام Android TV OS المرفوق بواجهة Patchwall، وهي الواجهة التي تعتمد على تكنولوجيا التعلم العميق والذكاء الإصطناعي لفهم تفضيلات كل مستخدم وترتيب المحتوى تلقائيا من أجل تخصيص الإقتراحات. وفيما يخص المواصفات الداخلية، فهذا التلفاز الذكي يأتي كذلك مع 2GB من الذاكرة العشوائية و 8GB من الذاكرة الداخلية، فضلا مع معالج رباعي النوى بمعماري 64bit.

الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في التلفاز الذكي الجديد هي التصميم، فهذا التلفاز يأتي بسمك 4.9 ملمتر فقط في النقطة الأنحف في الجهاز. وقد قامت شركة Xiaomi بتوقيع شراكات مع أمثال Voot و Hungama Play و Sony Liv لتوفير أكثر من 500 آلف ساعة من المحتوى مع العلم بأن 80% من المحتوى سيكون مجانيًا.

وبغض النظر عن المحتوى، فهذا التلفاز الذكي الجديد يأتي أيضا مع عدة منافذ من نوع USB و HDMI و Ethernet، كما أنه يدعم WiFi والبلوتوث 4.0. وعندما يتعلق الأمر بأداة التحكم عن بعد الخاصة بهذا التلفاز، فهي تضم 11 زر فقط وتعمل من خلال البلوتوث، وهذا ما يعني بأنك لا تحتاج إلى توجيهها نحو التلفاز. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن أداة التحكم عن بعد هذه متوافقة مع التلفاز الذكي ومع المستقبل الرقمي أيضا.

Pingback: الإعلان عن التلفاز الذكي Xiaomi Mi LED TV 4 مع شاشة 4K HDR بحجم 55 إنش – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل