المحتوى الرئيسى

مجلس جامعة الإسكندرية لفرع مطروح يعتمد نتائج الامتحانات

02/15 15:27

اعتمد مجلس فرع جامعة الإسكندرية لفرع مطروح، نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2017 - 2018، وذلك بكليات الزراعة الصحراوية والبيئية، والتمريض، ورياض الأطفال وعلوم البترول.

وأحيط المجلس علمًا بقرار مجلس جامعة الإسكندرية والخاص بالتزام تسجيل أعضاء هيئة التدريس والباحثين فى موقع البحث Google Scholar، كما وافق المجلس على الإعداد المقترح قبولها بكليات الفرع للعام الجامعى 2018 - 2019 بزيادة قدرها 20% عن العام الماضي.

جاء ذلك خلال انعقاد اجتماع مجلس إدارة جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، بمقر إدارة الجامعة في الشاطبى برئاسة الدكتور محمد إسماعيل نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون فرع مطروح.

ووافق المجلس على تنظيم المؤتمر الطلابى الثانى للبحوث والابتكار، كما وافق على تنظيم ملتقى ريادة الأعمال الثانى مع تنظيم سوق خيرى على هامش الملتقى بمشاركة شركة مياه الشرب والصرف الصحى ووزارة التربية والتعليم لخدمة طلاب وأهالى المحافظة.

وفى إطار زيادة الوعى الوطنى للطلاب، وافق المجلس على إقامة ندوة بعنوان «وطن يعنى حياة» خلال الأسبوع الثانى من مارس 2018، وأحيط المجلس بالموافقة على زيارة أستاذ بجامعة بيزا الإيطالية لكلية الطب البيطرى بالفرع لإلقاء بعض المحاضرات ضمن مشروع Erasmus+ للتبادل الطلابى بين جامعة الإسكندرية وجامعة بيزا الإيطالية.

كما وافق المجلس على عقد عدد ورش عمل لطالبات كلية رياض الأطفال خلال شهر مارس 2018 وإقامة معرض لمساعدة السيدات المعيلات وفتح فصول لمحو الأمية بالكلية، ووافق المجلس على عقد ندوة توعوية لطلاب الفرع تحت عنوان «لا للإدمان» وطرق الوقاية والعلاج.

شهد عصام البديوي محافظ المنيا، والمهندس عمرو حسيب رئيس مجلس إدارة صناع الحياة مصر، اليوم الخميس، تسليم 21 تروسيكلا مقدمين من جمعية صناع الحياة بالمنيا، يُشار إلى هذه هي الدفعة الثانية من المشروعات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل