المحتوى الرئيسى

رد فعل صادم لجمهور كوريا الشمالية عند رؤية ممثل يقلد زعيمهم

02/15 15:22

لم يعد جديدا رؤية ممثل شوارع يقلد زعيم كوريا الشمالية أمام المارين في الشوارع حول العالم، فهناك من يقلدون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ويمر الأمر مرور الكرام، وأكثر ما سيحدث هو أن يحاول أحد ما التقاط سيلفي مع الممثل، ولكن ما حدث في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كوريا الجنوبية كانت له ردود فعل أخرى تماما.

وبحسب موقع "ماشابل"، فإن جمهور كوريا الشمالية الذي جاء ليشاهد مباريات بعثته الأولمبية في الجارة الجنوبية فوجئوا بالممثل الأسترالي من أصول صينية "هوارد" وهو يقلد زعيمهم كيم جونج أون.. وبدلا من الضحك المعتاد الذي يلاحق هوارد فوجئ بنظرات الغضب والاستهجان من الكوريات الشماليات خلال مبارة الهوكي بين اليابان وكوريا الشمالية.

وحاول البعض إبعاده عن مدرجات المشجعات الكوريات.. حيث قال "هوارد" إن البعض حاول طرده من المدرجات كلها ولكنهم توقفوا بإخراجه من الجزء الخاص بالكوريين الشماليين، بينما المدرجات التي كان البعض يجلس فيها ويحمل أعلام كوريا الجنوبية قبلوا ببساطة أن يجلس بينهم وأن يتم تصويره في المدرجات.

This Kim Jong Un impersonator walked in front of the North Korean cheering squad at the Olympics, and boy were they unimpressed https://t.co/ytFEvBGES5 h/t @yoonjung_seo pic.twitter.com/uVsusPRY2r

ويبدو أن الموقف كان يشير لبعض التعقيدات حيث تدخلت عناصر الشرطة الكورية الجنوبية ولم تسمح له بمغادرة الاستاد وحده وأصروا على مرافقته لحمايته.

وقال هوارد: "أنا لم أدلِ بأي بيان سياسي.. لقد حضرت بتذكرة مدفوعة الثمن كواحد من الجمهور، فأنا من حقي مشاهدة المباراة كأي شخص آخر".

Police have now surrounded and asked the apparent impersonator to come with him, he says his name's Howard, was just cheering and looks like this, and didn't commit any crime. Refuses to go with them. South Korea police apparently unsure what to do pic.twitter.com/pGzvV0ufcq

"ألو أنا الجنوبية".. كوريا الشمالية ترد على مكالمة جارتها بعد "طناش" عامين

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل