المحتوى الرئيسى

الأهلي يحدد السبت للمقابلات الشخصية للمتطوعين في البطولات الأفريقية

02/15 14:49

حددت اللجنة العليا المنظمة لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة «رجال وسيدات» بالنادي الأهلي برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة ، يوم السبت المقبل موعدًا لإجراء المقابلات الشخصية لمجموعة المتقدمين للتطوع خلال البطولتين، حيث تقام بطولة السيدات خلال الفترة من 4 إلى 16 مارس القادم، بينما تقام بطولة الرجال خلال الفترة من 25 مارس إلى 6 أبريل المقبل.

ومن المقرر أن تجرى المقابلات الشخصية بقاعة فكري أباظة بالنادي بمقر الجزيرة من الساعة الثالثة عصرا إلى الساعة الثامنة مساء يوم السبت القادم، وذلك بمعرفة لجنة خاصة تم تشكيلها من جانب للجنة العليا المنظمة، لاختيار أفضل العناصر من المتقدمين.

وكانت اللجنة العليا المنظمة للبطولتين قد فتحت الباب أمام الشباب من أعضاء النادي من الجنسين؛ للتطوع ، وحددت اللجنة شروط التطوع خلال البطولتين؛ بأن يكون مقصورا على أعضاء النادي، إلى جانب إجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، بالإضافة إلى الخبرات السابقة في تنظيم الأحداث الرياضية.

ومن المنتظر أن تخضع مجموعة المتطوعين التي سيتم إختيارها لبرنامج إعداد خاص يشمل محاضرات نظرية وتدريبات عملية في الصالة، وتدريبات أخرى في فنادق إقامة الفرق وتنفيذ «بروفة» لحفل الافتتاح والختام؛ وذلك لضمان تلافي أية أخطاء، وتحقيق الاستفادة الكاملة من جهود المتطوعين وإكتسابهم خبرات المشاركة في تنظيم البطولات الكبرى في المستقبل.

أعلن قائمة الفريق المرشحة لخوض مباراة الأسيوطي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب برج العرب بالأسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 24 بالدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل