المحتوى الرئيسى

منة فضالي تتعرض للسرقة داخل لوكيشن التصوير.. التفاصيل

02/15 13:29

تلقى مركز منشأة القناطر بلاغا من الفنانة منة فضالي تتهم فيه أحد العاملين داخل لوكيشن بفيلا هناك بسرقة هاتفها اثناء تصويرها احدى مشاهد مسلسلها الجديد المقرر ان يتم عرضه خلال الفترة المقبلة والذي بعنوان “بيت السلايف”.

وعلى الفور انتقلت القوة الامنية الي مكان الحادث وناقشت مساعدة الفنانة منة  التي اقرت مشاهدتها للعامل أثناء نزوله من أعلى سطح الفيلا، ومروره بجوار نافذة غرفة الفنانة وعلى الفور تم القبض على “أحمد. ا”، 31 سنة، عاملًا وتم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى به جانب تشوقى، ويشارك في بطولته الفنانة بوسي، والفنان طارق صبري، وآخرون، والمسلسل من إخراج محمد عبد الخالق، وتأليف حسين مصطفي محرم.

ومن المقرر بدء العرض إبتداءً من 18 فبراير علي أبو ظبي الأولي مسلسل إجتماعي يتناول مشاكل وأزمات عائلية ثرية من مشاكل ميراث وصدام بين الأخوة ومشاكل نسائية بين زوجات الأخوة”.

منه فضالي هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1983، بدات التمثيل منذ عام 2002 من خلال المسلسل التليفزيوني “أين قلبي” بعدما قدمتها والدتها إلى المخرج مجدي أبو عميرة، ومن بعده مثلت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: “الملك فاروق، الناس في كفر عسكر، آن الأوان، لحظات حرجة، سكةالهلالي، عفاريت السيالة”.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

[…] إصابة خطيرة تنهي موسم نجم المصري خلال مواجهة إنبي...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل