المحتوى الرئيسى

ندوة دولية بجنوب الوادي عن التراث والهوية

02/15 13:30

تُنظم جامعة جنوب الوادي، تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، ندوة علمية دولية بكلية الآداب بعنوان "التراث والثقافة دفاعًا عن الهوية" وذلك يومي 31 مارس والاول من أبريل المقبل.

وقال رئيس الجامعة إن هذه الندوة تتناول دراسات التراث والهوية، وتناقش كيفية المحافظة عليها من جميع الجوانب الانسانية والاجتماعية، وكيفية استخدام التراث فى رسم صورة المجتمعات الحديثة والتبادل المعرفي في قضايا التراث والهوية بين الجامعات.

وأضاف الدكتور محمد ابو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن تنظيم هذه الندوة يهدف إلى تأكيد اهمية التراث في عالم التقدم التكنولوجي واستشراف التحديات التي تواجه الهوية الوطنية والكشف عن أحدث الدراسات في الحفاظ على التراث والهوية وتبادل الخبرات البحثية من كل أرجاء الوطن العربي والعالم وتحقيق التفاهم المرتجى بين اللغات والثقافات المتعددة.

من جانبها، أشارت الدكتورة منى ربيع عميد كلية الآداب، إلى أنّ الندوة ستتناول عدة محاور وهى التراث المادي والتراث غير المادى والهوية والعلوم وتأصيل الهوية والتراث والهوية ووسائل الاتصال.

احتفلت موني هلال مساعدة الفنان رامز جلال في برنامجه الأخير «رامز تحت الأرض» بعيد الحب في جلسة تصوير جديدة لها بعدسة المصور الشهير راؤول فرناندي. وظهرت «موني» خلال جلسة التصوير بفستان أحمر مكشوف الظهر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل