المحتوى الرئيسى

الغضبان يتفقد القوافل التعليمية بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات

02/15 15:27

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، القوافل التعليمية المجانية التي تنظمها مديرية التربية والتعليم بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات، لمتابعة سير وانتظام العمل بالقوافل.

وأشاد المحافظ، خلال كلمته أثناء جولته، بإقبال الطلاب على القوافل التعليمية، التي تضم نخبة كبيرة من المعلمين الذين يبذلون الكثير من الجهد من أجل أبنائنا الطلاب، وأضاف المحافظ أن منظومة التعليم بالمحافظة تحظى بأولى اهتماماته نظرًا لأن تغيير السلوك لن يأتي إلا من خلال المدرسة.

وأكد المحافظ للطلاب أن بورسعيد تعني التاريخ والفداء والتضحية والباسلة وقدم أهلها أروع الأمثلة في الصمود التي سيظل يتحاكي بها الأجيال بعد أن تصدت لأكبر ثلاثة قوى في العالم أثناء العدوان الثلاثي.

وأوضح أن هذا الجيل من الطلاب سوف يمثلون مستقبل مصر، لذا فإننا نعمل على تقديم أفضل وسائل التعليم، وأن ذلك لن يأتي إلا من خلال الانتظام في حضور المدرسة وأن يكون لدى الطالب هدف يسعى إلى تحقيقه.

وأكد محافظ بورسعيد أهمية اعتماد الطلاب على أنفسهم، وأن المواد التعليمية لا تحتاج إلى مجهود كبير بقدر ما تحتاج إلى تنظيم من الطلاب، بجانب الذهاب إلى المدرسة لأنها الوسيلة الوحيدة لتلقي العلم، مضيفًا أنه بالمدرسة تتكون شخصية الطلاب بصورة إيجابية من خلال غرس مبادئ الوطنية وقيم الإنسانية في نفوسهم وحمايتهم من الأفكار المتطرفة والسلبية.

شهد عصام البديوي محافظ المنيا، والمهندس عمرو حسيب رئيس مجلس إدارة صناع الحياة مصر، اليوم الخميس، تسليم 21 تروسيكلا مقدمين من جمعية صناع الحياة بالمنيا، يُشار إلى هذه هي الدفعة الثانية من المشروعات ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل