المحتوى الرئيسى

تسريب صور ومواصفات نوكيا 7 بلس ونوكيا 1

02/15 12:57

كشف المحللون مؤخراً بأن HMD العالمية استطاعت بيع أكثر من 4 مليون هاتف ذكي، ما يجعل صانعة هواتف نوكيا تتفوق على قوقل وHTC وون بلس ويضعها في موقف جيد لإطلاق هواتف جديدة في 2018.

ذكرت تقارير سابقة بأن نوكيا 7 بلس ونوكيا 7 سيتم إطلاقهما في وقت لاحق من العام الجاري، وصحيح أن HMD لم تؤكد وجودهما بشكل رسمي، إلا أنه يمكننا الآن أخذ نظرة عليهما بفضل الصور التي سربها إيفان بلاس.

نوكيا 7 بلس هو مثير للاهتمام بلا شك، حيث أنه يأتي بالأبعاد الجديدة 18:9 مع أطراف مُستديرة وشاشة بطول 6 إنش، مع معالج سنابدراجون 660 وذاكرة عشوائية 6 قيقابايت ومساحة تخزين داخلية 64 قيقابايت، وكذلك منفذ سماعات 3.5 مم.

بالإضافة إلى ذلك، فيأتي الهاتف متوسط المواصفات في خلفه بكاميرا مزدوجة من زايس، قارئ بصمة، وكذلك شعار Android One الذي يدل على أن نوكيا 7 بلس نظامه القياسي أندرويد 8 أوريو.

أما نوكيا 1، فهو هاتف ذكي منخفض المواصفات وتصميمه يعكس ذلك، ومقرر قدومه بشاشة 1280×720 بكسل، ذاكرة عشوائية 1 قيقابايت، مساحة تخزين داخلية 8 قيقابايت، كما أنه سيأتي مع نظام أندرويد أوريو نسخة قو، والتي قامت قوقل بتطويرها خصيصاً للأجهزة ذات المواصفات الضعيفة.

هذا ومتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن نوكيا 7 بلس ونوكيا 1 وكذلك نوكيا 9 الرائد في مؤتمر الجوال العالمي MWC 2018 المقرر انعقاد فعالياته نهاية فبراير الجاري، لذا كونوا على ترقب معنا.

المصدر: Evan Blass – Nokia 7+, Nokia 1

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل