المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. قائمة بمسلسلات وأفلام «مزز» الوسط الفني

02/15 12:51

هيفاء وهبي تصور «لعنة كرمة».. وليلى علوي تقترب من إنهاء «التاريخ السري لكوثر»

تشهد «بلاتوهات» تصوير الأعمال الدرامية، والاستديوهات، تصوير عدد كبير من المسلسلات الهامة، وكذلك الأفلام السينمائية التي ستعرض قريبًا في السينمات، والتي يلاحظ أنها تعتمد على عدد كبير من الفنانات اللاتي حققن نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية.

وتقدم «النبأ» في التقرير التالي، قائمة بأهم الفنانين، والأعمال التي يتم تصويرها في «البلاتوهات». 

تخوض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، السباق الرمضاني المُقبل، بمسلسل «لعنة كرمة»، والذي كان يحمل اسم «لوح تلج»، ثم تم تغييره إلى «حرير العنكبوت»، حتى تم الاستقرار في النهاية على الاسم الأول.

وتعاقد المنتج ممدوح شاهين مع عدد من الفنانين، للمشاركة في المسلسل، ومنهم: سماح أنور، وخالد زكي، وشيرين، وجار ترشيح واختيار باقي فريق العمل قبل انطلاق التصوير منتصف شهر فبراير الجاري.

يذكر أن هيفاء وهبي شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «الحرباية»، مع الفنان منذر رياحنة وعمرو واكد وحمزة العيلي، وإخراج مريم أحمدي.

ومن المُقرر أن يكون تصوير المشاهد الداخلية في عدد من الاستديوهات بالقاهرة، أما الخارجية؛ فـستكون خارج مصر؛ ما بين دبي وجورجيا.

فيما تُجسد «هيفاء»، في المسلسل، دور «نصابة»، تُدعى «كرمة»، تنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي. 

ليلى علوي.. «التاريخ السري لكوثر»

تواصل الفنانة ليلى علوي، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في فيلم «التاريخ السري لكوثر»، داخل أحد الاستديوهات بمنطقة المريوطية بالهرم. 

وتُقدم "ليلى"، في الفيلم، دور مُقدمة برنامج تلفزيوني، تستضيف خلاله العديد من رجال الأعمال وسيدات المجتمع، لكنها معروفة بآرائها الدينية المتشددة، كما تنتمي لحزب تأسس بعد ثورة 25 يناير.

ومن المقرر أن تنتهى "ليلى" من التصوير بعد أسبوعين، على أن تبدأ عمليات المونتاج والمكساج بعد ذلك؛ استعدادًا لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية قريبًا. 

وتظهر "علوي"، ضمن الأحداث، بـ"نيولوك" جديد ومختلف عليها؛ من خلال ارتدائها الحجاب؛ تماشيًا مع الشخصية التي تُقدمها.

"التاريخ السري لكوثر" بطولة: ليلى علوي، وزينة، وفراس سعيد، وأحمد حاتم، وإيناس كامل، وتأليف وإخراج محمد أمين. 

بعد حصولها على إجازة لتغيير الديكور، تستأنف الأسبوع الجاري الفنانة الشابة راندا البحيري تصوير دورها في فيلم «أسوار عالية»، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الأشهر المقبلة. 

«أسوار عالية» تشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: رانيا يوسف، وأحمد العوضي، وهالة فاخر، سيناريو وحوار أمل عفيفي، وإخراج هشام العيسوي. 

على جانب آخر، تواصل"راندا" تصوير دورها في فيلم "صباح الخير"، والمقرر عرضه قريبًا، ويشارك فيه كل من إيساف، وإلهام عبدالبديع، و"كوكي" شقيقة روبي، وأحمد التهامي، ومصطفى هريدي، وياسر علي ماهر، وبسنت السبقي، وهو تأليف هيثم وحيد.

هاجر الشرنوبي.. «أخلاق للبيع» و«رسايل»

استطاعت الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي، خلال الموسم الرمضاني الماضي، أن تلفت الأنظار إليها، بمشاركتها في مسلسل "كفر دلهاب"، وسببت رعبًا للمشاهدين، بعدما تخلت عن ملامحها الهادئة لتُقدم دور "العفريتة فلة". 

وتخوض "هاجر"، السباق الرمضاني المُقبل، بمسلسلين؛ الأول هو "أخلاق للبيع" مع الفنان محمد هنيدي، والفنانة هنا شيحة. "أخلاق للبيع" مأخوذ عن فيلم "أرض النفاق"، الذي قدمه الفنان فؤاد المهندس والفنانة شويكار، خلال عام 1968. 

كما تشارك هاجر ضمن الوجوه الشابة في مسلسل "رسايل" للفنان مي عز الدين، والتي تدور أحداثه حول الطبقة المتوسطة التي اختفت، بعد سيطرة رجال الأعمال والمليارديرات.

"رسايل" بطولة: مي عز الدين، وخالد سليم، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد حاتم، وهشام إسماعيل، وأحمد خليل، ومها أحمد، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج إبراهيم فخر. 

انضمت الفنانة كارولين عزمي، مؤخرًا، إلى فريق عمل مسلسل "رحيم" للفنان ياسر جلال، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وتواصل "كارولين"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة بها في المسلسل، وذلك بإحدى الفيلات بمنطقة "شبرامنت". 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل