المحتوى الرئيسى

معاناة المواطنين على مكتب نائب البرلمان - برلمانى

02/15 12:46

تستعرض خدمة صحافة المواطن، أبرز مشاكل المواطنين عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

- الإهمال يضرب الوحدة الصحية بمركز الباجور فى المنوفية

أرسل المواطن أحمد صبحى حسن حرب، المقيم بقرية مشيرف مركز الباجور محافظة المنوفية، شكوى من إهمال الأطباء بالوحدة الصحية بالقرية.

وقال القارئ فى شكواه: "من ثلاثة أيام أصيب ابن أخى عمره 8 سنوات بجرح قطعى فى الوجه يستوجب خياطة أكثر من خمس غرز، وحينما ذهبت به إلى الوحدة الصحية بالقرية لعمل الإسعافات الأولية، قال لى الطبيب المتواجد فى ذلك الوقت "خد الطفل وروح على أى مستشفى"، دون أدنى اهتمام لحالة الطفل بزعم أن التعليمات التنفيذية له من الإدارة أن يقوم بإرسال الحالات إلى أى مستشفى دون تدخل منه، وأنه ممنوع من خياطة أى جرح أو حتى فك غرز خياطة أو حتى الغيار على الجرح".

ويضيف القارئ: "مع العلم أن أقرب مستشفى لنا فى الباجور على بعد ساعة على الأقل.. وأقرب مستشفى فى بنها على بعد ساعة ونصف على الأقل".

- تلوث مياه النيل بقرية علقام مركز كوم حمادة بالبحيرة

أرسل القارئ عبد الله صبرى سليمان صورا توضح تلوث مياه النيل بقرية علقام مركز كوم حمادة محافظة البحيرة.

وناشد القارئ، المسئولين، بمكافحة هذا التلوث حفاظا على صحة المواطنين وعلى الثروة السمكية، حيث تنتشر الروائح الكريهة جراء التلوث ناهيك عن انتشار الحشرات.

- غياب الأطباء والموظفين بمستشفى أبو غنيمة بكفر الشيخ

اشتكى المواطن السعيد ممدوح أبو الخير، من عدم وجود موظفين لخدمة المرضى بمستشفى قرية أبو غنيمة مركز سيدى سالم بكفر الشيخ، منذ الساعة الثانية عشر ظهرا.

وأرسل القارئ مقطع فيديو صوره داخل المستشفى يوضح وجود المرضى فى انتظار من يقدم لهم الخدمة، وأنه عندما اشتكى المرضى للمدير تعدى عليهم بالسب والقذف، وناشد وزير الصحة بالتحقيق فى الواقعة.

- سكان قرية فيشا فى المنوفية يشتكون من عدم وجود أعمدة للإنارة

اشتكى القارئ محمود نصار، من عدم وجود أعمدة للإنارة فى شوارع قرية فيشا التابعة لمركز الباجور فى محافظة المنوفية، مما يتسبب فى انتشار البلطجة فى الشوارع.

وأرسل القارئ صورا للشوارع المظلمة، مطالبا المسئولين بتركيب العواميد فى أسرع وقت للحد من تلك الأزمة التى يتعرض لها الأهالى.

الظلام فى شوارع قرى فيشا

- مياه المجارى تغرق شارع الطريق الزراعى بالمنزلة فى الدقهلية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل