المحتوى الرئيسى

تعرف على أسعار مازدا 3 الجديدة التي تحمل شعار "من قلب اليابان".. صور

02/15 15:50

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، وكيل سيارات مازدا اليابانية في مصر عن القائمة السعرية الأحدث لطراز 2018 من سيارة مازدا 3 Face Lift، والتي يتم تقديمها لعملاء السوق المحلي في 6 فئات مختلفة.

السيارة الجديدة التي تحمل شعار "من قلب اليابان"، مصممة بمفهوم "الكودو-روح الحركة" الجديد، وهو التصميم الذي عكف مهندسو الشركة لسنوات على تطويره، للمزج بين قوة الأداء والانسيابية أثناء السير بمختلف الطرق.

وتمتلك مازدا 3 الجديدة محركًا مكون من 4 سلندرات سعة 1600 سي سي بقوة 105 حصان بمتوسط استهلاك 6.7 لتر لكل 100 كم، ويوزع طاقته على المحاور الأربعة ناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات للنسخ السيدان، وناقل ستبترونيك من 6 سرعات للنسخ الهاتشباك.

وتوفر الشركة لعملائها باقة من تجهيزات الأمان، أبرزها الوسائد الهوائية السداسية ونظام EHPAs للتوجيه الكهربائي الهيدروليكي لعجلة القيادة ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيا.

ومن أبرز الوسائل المساعدة في السيارة الجديدة "شاشة عرض للقيادة النشطة"، وهي عبارة عن لوحة مركزها خلف عجلة القيادة أعلى العداد، مهمتها الرئيسية عرض سرعة السيارة واتجاهات الحركة لتفادي تشتت ذهن السائق، وتختفي هذه اللوحة ذاتيًا بمجرد توقف السيارة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل