المحتوى الرئيسى

Tim Cook يعتقد بأن آبل ستقوم " بمساهمات كبيرة " في مجال الرعاية الصحية - إلكتروني

02/15 11:38

نحن لسنا متأكدين مما إذا كان ذلك مقصودًا، ولكن الساعة الذكية Apple Watch بدأت تصبح أداة لا تقدر بثمن بالنسبة للأشخاص الذين يتطلعون إلى إدارة صحتهم على نحو أفضل. وقد تم إستخدامها للمساعدة في الكشف عن مشاكل القلب المحتملة، والسكري، وما إلى ذلك من الأمراض الأخرى، وهناك حتى الشائعات التي تشير إلى أن ساعات Apple Watch المستقبلية يمكن أن تكون قادرة على قياس مستويات الجلوكوز في الدم.

وخلال الإجتماع السنوي مع المساهمين، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بأنه يعتقد بأن شركة آبل يمكن أن تقوم ” بمساهمات كبيرة ” في مجال الرعاية الصحية. وستقوم شركة آبل بذلك ليس فقط من خلال الساعة الذكية Apple Watch، ولكن بطرق أخرى مثل جلب السجلات الطبية إلى iPhone. وهناك أيضا تعاون بين آبل وإدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية من أجل إنشاء برنامج تجريبي يحاول معرفة أفضل طريقة لتنظيم المنتجات الصحية الرقمية الأقل خطورة.

كما تعاونت شركة آبل مع شركة التأمين الصحي Aetna التي ستقدم ساعات Apple Watch الذكية بأسعار أرخص لعملائها. وبعد كل شيء، يبقى أن نرى ما هي النتيجة التي سيؤدي إليها كل ذلك. ولكن ما هو واضح الآن هو أن شركة آبل تتحرك بالتأكيد لتخطي ما وراء المنتجات والخدمات المعتادة، والتفرع إلى المزيد من المجالات. وبالنظر إلى أن قيمة القطاع الصحي تبلغ 3 تريليون دولار أمريكي، فيبدو أن شركة آبل ترغب بالتأكيد في قطعة من تلك الكعكة.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Pingback: Tim Cook يعتقد بأن آبل ستقوم ” بمساهمات كبيرة ” في مجال الرعاية الصحية – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل