المحتوى الرئيسى

روما يبدي ندمه على قيمة صفقة محمد صلاح !

02/15 10:57

لم يترك روعة ما يقدمه النجم "محمد صلاح" مع فريقه ليفربول الإنجليزي أثره على نتائج فريقه ولا على انطباعات جماهيره فحسب، حيث تخطى حدود الإنجليز، متجهاً صوب العاصمة الإيطالية "روما"، على ما يبدو.

حيث اعترف مونشي، المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، أنه كان يتعين عليه بيع المصري محمد صلاح للريدز، بمزيد من الأموال، حيث انتقل المصري في الصيف الماضي من الجيلاروسي لقعلة آنفيلد رود مقابل 40 مليون يورو.

وقال مونشي في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "في نهاية اليوم، كان يمكننا أن نصل إلى 50 مليون يورو (38 مليون جنيه استرليني) مع العلاوات، ولكن في تلك اللحظة كان علينا أن نبيعه، هذا كان خيارًا هامًا".

وأضاف: "انتقال نيمار ومبابي لباريس سان جيرمان غير سوق الانتقالات تمامًا، لكن في تلك اللحظة كان يتعين علينا إتمام الصفقة، لازلت أفكر في أن سعر بيعنا لصلاح كان يمكن أن يصبح أفضل من ذلك، ولكنه أعطانا إمكانية اتخاذ خطوات أخرى".

وأتم مونشي: "حين وصلت إلى روما، كان عرض ليفربول قيمته 32 مليون يورو، إلى جانب 3 ملايين يورو كعلاوات، في كرة القدم اليوم اللاعبون يذهبون أينما يريدون".

وتألق صلاح بقميص ليفربول منذ انتقاله لصفوفه قادمًا من روما الإيطالي في الصيف الماضي، وأصبح ثانِ أسرع لاعب يسجل 30 هدفاً في تاريخ الريدز بجميع المسابقات بعد جورج آلان، ومقارنة بالبرازيلي نيمار الذي انتقل لباريس سان جيرمان من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، نجد أن البرازيلي أحرز 28 هدفًا في جميع المسابقات حتى الآن. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل